مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 صور وفيديو : فضيحة رفيق الحسيني رئيس ديوان عباس أبو مازن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحترف
مشرف منتدى أخبار و تاريخ مستغانم
مشرف منتدى أخبار و تاريخ  مستغانم


عدد الرسائل : 1484
نقاط : 2729
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: صور وفيديو : فضيحة رفيق الحسيني رئيس ديوان عباس أبو مازن   الجمعة 12 فبراير 2010, 20:04

رفيق الحسيني.. تاريخ حافل بالعار


فيديو الجزء الأول
فيديو الجزء الثاني

من مواليد القدس 1952 متزوج من أجنبيه تعيش في بريطانيا حاصل على جواز سفر بريطاني دبلوماسي من غير المعروف كيف حصل عليه حيث لم يعمل في السلك الدبلوماسي، عمل مع المخابرات البريطانية الداخلية ,كانت دراسته وعمله يتمحور حتى السنوات الأخيرة في مجال العمل المخبري والطبي، ولم يكن له أي نشاط أو أدنى خبرة في العمل السياسي استقدمه محمود عباس عام 2005 ليعمل كرئيس لديوان الرئاسة ليس لكفاءته وإنما لأنه من عائلة الحسيني، أو لأسباب خارجية مجهولة. عاش رفيق بعيدا عن زوجته الأجنبية وأسرته مع عشيقته جريتا خارج إطار الزواج لأكثر من 15 عام وكان يقيم في فنادق القدس الشرقية وخاصة فندق مريديان، حيث جعل نفسه مضغة لأحاديث الناس واستهجانهم واستذكرتهم تصرفاته بأقاربه من عائلة الحسيني الذين ساهموا بتسريب الأراضي الفلسطينية للوكالة اليهودية ومنهم حسب صحيفة “فصل المقال” الفلسطينية الأسبوعية :-

1.إسماعيل بك الحسيني مقرب من الحاج أمين الحسيني وحفيده باع مساحات غير محددة من الأرض في نزلة أبو نار في قضاء طولكرم.

2.جميل الحسيني مؤسس تنظيم الشبيبة العربي “نادي الشباب” باع مساحات غير محددة من الأرض في قضاء القدس.

3.موسى كاظم الحسيني قائم مقام في يافا بالعهد التركي رئيس بلدية القدس بين السنوات 1918-1920 وعضو في أكثر من وفد عربي إلى مؤتمرات دوليه حول القضية الفلسطينية، باع مساحات غير محددة من الأرض في “مدلب”، و “موتسا” وهي من أراضي قرية كالونيا في منطقة القدس قبل سنة 1918 (السراط المستقيم -22مايو 1930).

4.توفيق الحسيني : موظف في دائرة الهجرة في الحكومة الفلسطينية، عضو الحزب العربي الفلسطيني، شقيق جمال الحسيني باع مساحة غير محددة من بيارات الحمضيات في وادي حنين قضاء الرملة

بدأ رفيق يعمل على توسيع نفوذه في منطقة القدس بصفته وريثا لأمجاد الشهيد فيصل الحسيني ومتجاهلاً جرائم اقاربه المذكورين من خلال استغلال موقعه في الرئاسة الفلسطينية حيث أصبح يتصرف بالأموال العامة على هواه الشخصي ولمن يصفق له، وجد في محافظة القدس عائقا أمامه لتوجه الناس إليها بعد إقفال بيت الشرق فعمل على استحداث ما يسمى بوحدة القدس في الرئاسة الفلسطينية وتقليص صلاحيات محافظة القدس ومحافظها المحامي جميل ناصر ولدى محاولة الأخير الدفاع عن صلاحياته المسلوبة عمل رفيق الحسيني ومن خلال نفوذه لدى الرئاسة الفلسطينية على عزل المحافظ جميل عثمان ناصر واستبدله بقريبه عدنان الحسيني الذي عمل طوال عمره في الأوقاف وذلك ليضمن سيطرته على موازنات القدس وبالتالي سيطرته على مجريات الأمور فيها خاصة ان سكان القدس يعانون من ضغط اقتصادي تفرضه سلطات الاحتلال، استغل رفيق الحسيني ثقة أبو مازن فقام بتعميق الفساد واستغلال النفوذ والوظيفة العامة حتى وصلت به الأمور إلى التعرض لأعراض المواطنات الفلسطينيات وبدأ يتطاول على كل من لم يصفق له حتى وصلت به الأمور إلى التطاول على أبو مازن شخصيا ومن تجاوزاته المثبتة والتي سيتم نشرها على دفعات :

1.تطاوله على الرئيس الراحل أبو عمار وكوكبة الشهداء الذين كانوا حوله وعلى الإحياء منهم.
2.تطاوله على الشهيد الراحل فيصل الحسيني
3.تطاوله وشتمه لحاتم عبد القادر
4.تطاوله على أبو مازن شخصيا
5.تطاوله على ابن أبو مازن ويدعى ياسر.
6.تطاوله على زوجة ابن أبو مازن
7.تطاوله وشتمه للشعب الفلسطيني
8.تطاوله واستغابته ومن معه لوزيرة التربية والتعليم لميس العلمي
9.شربه الخمر وهو يتحدث مع قاضي القضاة تلفونيا ليمنع زواج مسلم من كتابيه في بيت لحم
10.محاولته الابتزاز الجنسي لفلسطينية وعرضه إصدار مرسوم رئاسي لإغوائها
11.علاقاته الجنسية مع موظفات في مكتب الرئاسة
12.وأمور أخرى حساسة في الانتظار

وهنا نضع صور من فيديو الحسيني وهو يحاول ممارسة الرذيلة مع إحدى المتقدمات للعمل في ديوان الرئاسة









تم تمويه الصور وإخفاء المشاهد الغير لائقة

وهنا صور لرفيق الحسيني مصافحاً لتسيبي ليفني




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات


عدد الرسائل : 4066
نقاط : 5466
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: صور وفيديو : فضيحة رفيق الحسيني رئيس ديوان عباس أبو مازن   السبت 13 فبراير 2010, 07:10

سبحان الله, اليهود يغدرون حتى من يواليهم, كيف لهذا الحسيني أن يحرر القدس وهو يفجر و يفسق بأرضها, و كأن باليهود يوجهون رسائلا للفلسطيين و العرب مفادها بأن أشخاصا مثل رفيق هذا و عباس ذاك ليسوا في مستوى حمل لواء تحرير فلسطين..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mostaghanem.com
gramo
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 2363
البلد :
نقاط : 4394
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور وفيديو : فضيحة رفيق الحسيني رئيس ديوان عباس أبو مازن   السبت 13 فبراير 2010, 11:55

اعتقد انه كثير من هذا نوع في كل انحاء المعمورة و الا لما العرب و المسلمون يعيشون تحت السيطرة و التبعية و بئس القرار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gramo
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 2363
البلد :
نقاط : 4394
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور وفيديو : فضيحة رفيق الحسيني رئيس ديوان عباس أبو مازن   الأحد 14 فبراير 2010, 12:28

الحوار المباشر على قناة الحوار مع السيد مدير المخابرات الفلسطينية صاحب الكشف عن فضية الفساد و هو الآن تحت الإقامة الجبرية الى غاية المحاكمة.....
تابعوا الشريط على:
http://www.alhiwar.tv/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات


عدد الرسائل : 4066
نقاط : 5466
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: شبانة يلوح باشرطة جنسية ووثائق اخرى.. ويشكك بجدية التحقيق.. والحسيني يقول انه تعرض لكمين   الإثنين 15 فبراير 2010, 06:57

شبانة يلوح باشرطة جنسية ووثائق اخرى.. ويشكك بجدية التحقيق.. والحسيني يقول انه تعرض لكمين
عباس يوقف مدير مكتبه عن العمل.. ويشكل لجنة للتحقيق باتهامات الفساد المالي والاخلاقي

اوقف الرئيس الفلسطيني محمود عباس امس الاحد مدير مكتبه الذي تلاحقه مزاعم فساد، وقرر تشكيل لجنة للتحقيق في اتهامات بالفساد المالي والاخلاقي فجرها ضابط سابق بالمخابرات الفلسطينية وتطال مسؤولين كبارا في السلطة الفلسطينية.
ونشرت وكالة الانباء الفلسطينية الرسمية 'وفا' الاحد قرار عباس تشكيل 'لجنة تحقيق في قضية الدكتور رفيق الحسيني، برئاسة امين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، الاخ ابو ماهر غنيم، وعضوية عضو اللجنة المركزية للحركة عزام الاحمد، ورفيق النتشة'.
الا ان شبانة شكك في تصريح اصدره امس وحصلت 'القدس العربي' على نسخة منه، في جدية التحقيق وحياديته، معترضا على احد اعضائها. وطالب بضرورة ان يكون التحقيق نزيها.
ومن جهته اكد عضو لجنة التحقيق رئيس المحكمة الحركية لحركة فتح رفيق النتشة لـ'القدس العربي' الاحد بانه لا علم له بتشكيل لجنة التحقيق ومشاركته فيها.
وقال النتشة لـ'القدس العربي' في اتصال هاتفي 'لم يبلغني احد بتشكيل لجنة التحقيق ولا علم لي بها وانا الآن في عمان حيث اشارك في عزاء'، رافضا الادلاء بأي تصريح بشأن فضيحة الحسيني.
وابدت وسائل الاعلام الرسمية الفلسطينية الاحد اهتماما بقرار عباس وقف الحسيني عن العمل بعد ان ظلت لعدة ايام تنشر فقط ردود الفعل الرسمية المشككة في صدق شريط الفيديو الذي بثته القناة العاشرة والذي ظهر فيه الحسيني برفقة سيدتين قبل ان يظهر عاريا في غرفة نوم.
وحسب الوكالة الرسمية 'تقرر ان تقدم اللجـــنة نتيـــجة التحـــقيق بعد ثلاثة اسابيع من تاريخ اليوم'، مضيفة ان عباس قرر وقف الحسيني عن العمل اعتبارا من الاحد الى حين انتهاء لجنة التحقيق من عملها.
ومن جهته اكد فهمي شبانة التميمي مدير امن جهاز المخابرات العامة الفلسطيني الذي كشف عن فضائح مالية وابتزاز جنسي تورط فيها بعض رجالات السلطة الفلسطينية انه ظل على رأس عمله حتى بداية شهر شباط (فبراير) الحالي، وان ما قاله الطيب عبد الرحيم وزير شؤون الرئاسة بأنه مفصول منذ عامين غير صحيح، واظهر وصلا باستلامه مرتبه.
وقال التميمي الذي كان يتحدث الى قناة 'الحوار' في لندن عبر الاقمار الصناعية من القدس المحتلة حيث يخضـــع للاقـــامة الجــبرية، انه لجأ الى القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي لبث ما لديـــه من اشرطة ووثائق لان محطات تلفزة عربية رفضت التجاوب مع اتصالاته.
وقال التميمي انه لجأ الى خبير عربي في القدس المحتلة لتركيب الكاميرات في المنزل الذي كان يتواجد فيه الدكتور رفيق الحسيني مدير مكتب الرئيس محمود عباس، وكلفت عملية التسجيل الفي دولار سددها جهاز المخابرات. واضاف التميمي بأن الدكتور الحسيني تردد على المنزل نفسه ثلاث مرات تم خلالها تصويره وتسجيل احاديثه التي تطاول فيها على الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات والرئيس الحالي محمود عباس وآخرين وذلك في تبريره لوجود تواريخ متعددة على الشريط المسجل.
وانهار باكيا عندما عرض عليه اللواء توفيق الطيراوي رئيس جهاز المخابرات ان يتم اعتقاله وسجنه من قبل السلطة وابلاغ الاسرائيليين بذلك حتى يتدخلوا ويطلقوا سراحه لانه يحمل هوية زرقاء باعتباره من سكان القدس المحتلة، حيث تمنع الاتفاقات السلطة من اعتقال اي شخص يحمل الهوية الاسرائيلية.
وقال انه رفض العرض لانه سيعني تلطيخ سمعته واتهامه بالتجسس لاسرائيل، واصر على موقفه في التصدي للفساد والفاسدين.
وذكر التميمي انه حفر قبره مقدما منذ ان ابلغته احدى شقيقاته قبل اسبوع انها رأته في المنام يقتل 'شهيدا'.
وهاجم الذين انتقدوه و'خوّنوه' بشدة وقال انه اذا لم تلب طلباته بفصل من ذكرهم بالاسم، خاصة الحسيني، سينشر وثائق مهمة في مطلع الشهر المقبل. وزعم التميمي في الحديث ان شقيق مسؤول في السلطة تورط في فساد يتعلق بشراء قطعة ارض على نهر الاردن، اذ اتضح، حسب زعمه، ان الشراء تم من شخص ميت، وان الاموال تم تبديدها ولم تحصل السلطة على الارض.
ومن جهته اعلن رفيق الحسيني مساء الاحد وضع نفسه تحت تصرف عباس ولجنة التحقيق التي شكلت للتحقيق معه في قضية فساد وشريط فيديو ظهر فيه عاريا.
وقال الحسيني في مؤتمر صحافي تلا خلاله بيانا دون الاستماع لاسئلة الصحافيين 'تعرضت لكمين نصب لي من عصابة مرتبطة بالمخابرات الاسرائيلية'. وكانت القناة العاشرة الاسرائيلية بثت شريطا للحسيني ظهر فيه عاريا، الا ان الحسيني قال في بيانه ان 'هذا الشريط عمره عام ونصف العام، وهو مدبلج'.
وقال شبانة ان لديه أدلة على الفساد المالي لكبار المسؤولين في السلطة الفلسطينية التي تتلقى مئات الملايين من الدولارات من مانحين غربيين كل عام.
وقال الطيب عبدالرحيم ان 'القناة العاشرة وبعض الصحف الاسرائيلية وبدعم من بعض الاوساط في الحكومة الاسرائيلية عادت لتجتر اكاذيب وقصصا باهتة على لسان ضابط صغير سابق في جهاز المخابرات الفلسطينية تمت اقالته منذ أكثر من عامين من موقعه بعد ان افتضح امره في التعامل مع الجانب الاسرائيلي وبعد ان قام بعدة تجاوزات ومخالفات تخل بالأمانة والشرف'.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mostaghanem.com
birini17
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 2
البلد :
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/02/2010

مُساهمةموضوع: ليس عجب   الجمعة 19 فبراير 2010, 22:38

gk لن ترضي عنك مصرائيل والنصاري حتي تتبع ملتهم وكيف للقدس الشريف ان تحرر ابهدا الدي هو ناطق باسم رئيس دولة فلسطين والله فلسطين برئة منهم الي يوم الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
geo2000
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 1
البلد :
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور وفيديو : فضيحة رفيق الحسيني رئيس ديوان عباس أبو مازن   الأحد 21 فبراير 2010, 11:50

فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gramo
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 2363
البلد :
نقاط : 4394
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور وفيديو : فضيحة رفيق الحسيني رئيس ديوان عباس أبو مازن   الإثنين 22 فبراير 2010, 21:46

اخشى ان "تنعاع" قضية فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور وفيديو : فضيحة رفيق الحسيني رئيس ديوان عباس أبو مازن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبار دولية-
انتقل الى: