مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 نصرالله: المواجهة المقبلة مع اسرائيل ستغير وجه المنطقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gramo
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 2363
البلد :
نقاط : 4394
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

مُساهمةموضوع: نصرالله: المواجهة المقبلة مع اسرائيل ستغير وجه المنطقة   السبت 16 يناير 2010, 18:42



أكد الامين العام لحزب الله حسن نصرالله ان حزب الله سيتمكن في اي "مواجهة مقبلة" مع اسرائيل من "تغيير وجه المنطقة"، داعيا في خطاب القاه أمس الجمعة في بيروت الى "احتضان حركات المقاومة سياسيا ومعنويا وماديا".

وقال نصرالله خلال افتتاح "الملتقى العربي والدولي لدعم المقاومة" في العاصمة اللبنانية، "اعدكم امام كل التهديدات والتهويلات التي تسمعونها يوميا للبنان (..) في اي مواجهة مقبلة مع الصهاينة، سنفشل اهداف العدوان، سنهزم العدو، سنصنع النصر التاريخي الكبير وسنغير وجه المنطقة".

واضاف نصرالله الذي كان يتحدث عبر شاشة عملاقة نصبت في قاعة اليونيسكو امام الاف المشاركين في الملتقى القادمين من دول عدة، "المستقبل في هذه المنطقة هو مستقبل المقاومة والعزة والكرامة والحرية، واسرائيل والاحتلال والهيمنة والاستكبار الى زوال ان شاء الله".

واكد الامين العام لحزب الله ان "اسرائيل اليوم تعيش مازقا حقيقيا" يتمثل في سقوط مشروعها ببناء "اسرائيل الكبرى"، و"مازق الزعامة والقيادة والجيش الذي كان لا يقهر فقهرته فئة قليلة من المقاومين والمجاهدين".

واضاف ان اسرائيل "تحاول ترميم ذلك عبر صرير السلاح وقرع طبول الحرب والتهديدات المنبرية اليومية للبنان وغزة ولسوريا وايران"، مضيفا ان "هذه التهديدات ما عادت تخيف الا الجبناء والمهزومين (...) اما الذين خبروا ساحات الجهاد وذاقوا طعم النصر الالهي فانهم مشتاقون الى اللقاء والمواجهة ليصنعوا لامتهم عزا جديدا ونصرا كبيرا".

ويطلق حزب الله عبارة "النصر الالهي" على حرب يوليوز 2006 في لبنان ضد الجيش الاسرائيلي التي استمرت 34 يوما وتسببت بسقوط اكثر من 1200 قتيل في لبنان و160 قتيلا في اسرائيل.

ووجه وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك الثلاثاء تحذيرا الى لبنان وحزب الله من مغبة الاخلال ب"الهدوء" السائد على الجبهة بين لبنان واسرائيل.

وتحدث نصرالله الجمعة عن "مقدمات سقوط" المشروع الامريكي المتمثل ب"الشرق الاوسط الجديد"، مشيرا الى هذا المشروع كان يستهدف "حركات المقاومة في لبنان وفلسطين والعراق وافغانستان"، بالاضافة الى سوريا وايران.

وقال "انهار مشروع الشرق الاوسط الجديد امام ضربات المجاهدين". وتابع ان "مفاوضات التسوية دخلت في حال الظلمة ويعمل العديد من الاطباء الفاشلين لانعاشها من جديد".

وتزامن كلام نصرالله مع زيارة لمستشار الامن القومي الامريكي جيمس جونز الى لبنان لاطلاع المسؤولين على الافكار الاميركية الجديدة لاحياء عملية السلام في الشرق الاوسط.

ودعا نصرالله الى توفير "كل اشكال الدعم والمساندة" لحركات المقاومة مشيرا الى "حرب نفسية" تشن على هذه الحركات والى "اخطار عديدة تواجهها" ابرزها على حد قوله "حرب التشويه للمس برايها وارادتها ومصداقيتها وثقة اهلها بها".

وندد ب"محاصرة المقاومة ومحاصرة صوتها وخطابها (..) من خلال منعها من الحضور في المؤتمرات ومن خلال القرار القانوني الذي تعمل الادارة الامريكية على اصداره لكم الافواه والذي يستهدف خصوصا قناتي المنار والاقصى وغيرها من الفضائيات العربية التي تحاول ان تقول الحقيقة".

وكان نصرالله يشير الى القرار الذي يعمل الكونغرس الامريكي على تبنيه وينص على فرض عقوبات على الاقمار الصناعية التي تسمح ببث قنوات تلفزيونية تتهمها الولايات المتحدة بالارهاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العجيسي
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 1595
البلد :
نقاط : 1727
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: نصرالله: المواجهة المقبلة مع اسرائيل ستغير وجه المنطقة   السبت 16 يناير 2010, 19:17

الله اكبر من الاغنياء ,والفقير من حقه ان يعيش,والغني مريض يأكل بعينيه وينافس الفقراء وكأن العالم لا يكفيه ,وانا شخصيا تعلمت ان العالم يكفي الكل والزيادة والمنافسة مرض نفسي,سيشفى منه الانسان مستقبلا ويختفي الاحساس بالفقر والغنى.ويتخلص الانسان من هده المصيبة وانا متأكد ان غياتنا هنا في هده الارض لا علاقة لها لا بغنى ولا بفقر ,صديقني يا قرامو كم اكره الكلام عن هدا المرض الاجتماعي الدي اصبح غاية بدل من ان يكون مجرد وسيلة ويخلصنا من حكاية بطوننا على حساب عقولنا والاهتمام بالجمال والتأمل في هدا الكون الكبير :cat:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصرالله: المواجهة المقبلة مع اسرائيل ستغير وجه المنطقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبارعامة-
انتقل الى: