مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 الشيخ الزنداني: بناء جدارٍ فولاذيٍّ على حدود غزة حرامٌ وباطلٌ وقتلٌ بطيءٌ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحترف
مشرف منتدى أخبار و تاريخ مستغانم
مشرف منتدى أخبار و تاريخ  مستغانم


عدد الرسائل : 1484
نقاط : 2729
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: الشيخ الزنداني: بناء جدارٍ فولاذيٍّ على حدود غزة حرامٌ وباطلٌ وقتلٌ بطيءٌ   الجمعة 25 ديسمبر 2009, 09:09

الشيخ الزنداني: بناء جدارٍ فولاذيٍّ على حدود غزة حرامٌ وباطلٌ وقتلٌ بطيءٌ



استنكر الشيخ عبد المجيد الزنداني رئيس "جامعة الإيمان" استمرار الحصار الجائر على أهل غزة رغم مرور سنواتٍ على هذا الحصار الظالم الذي استغربه أيضًا العالم الإنساني وما استطاع أن يصبر عليه، وسيَّر القوافل الإنسانية الإغاثية من أماكن بعيدة.
وطالب الزنداني، في تصريحٍ خاصٍّ لفضائية "الأقصى" أثناء استقباله طلاب "مركز الأقصى لتحفيظ القرآن الكريم" التابع لـ"مؤسسة واحة الزيتون" في منزله عصر يوم الأحد (20-12).. طالب علماء الأزهر في مصر بأن يبيِّنوا للحكومة المصرية أن "من أعان على حصار مسلم فهو ظالمٌ ومعتدٍ وقاتلٌ، وأن المسلم الذي يدافع من أجل حصوله على لقمة عيشه وضرورات حياته إذا قُتل من أجل ذلك فهو شهيد، وإذا قَتَل فليس عليه شيء"، معتبرًا أن منع الطعام وأسباب الحياة قتلٌ بطيءٌ.
وأضاف الزنداني: "إننا فوجئنا كما فوجئ العالم بقرار الحكومة المصرية بناء جدارٍ فولاذيٍّ على حدودها مع قطاع غزة"، متسائلاً: "لماذا هذا الجدار؟! ولمصلحة من؟! ومن الذي أباح لمسلمٍ المشاركة في حصار أخيه المسلم؟!"، معتبرًا أن هذا الفعل لا يجوز وحرام وباطل.
وأشاد الشيخ الزنداني بالشباب الفلسطيني الذين غيَّروا المعادلة في العصر الحاضر، وأصبحوا يعرفون حقائق الإيمان في ميادين العبادة والطاعة والجهاد والبذل والصدق؛ "فهم أشد الشباب وأقواهم تمسكًا بدينهم وبذلاً لدمائهم وجدًّا في أعمالهم وسعيهم، ولم يعودوا يخافون من شيء إلا من خالقهم".
وعبَّر الزنداني عن ارتياحه لفضائية "الأقصى" "التي تمثل الإعلام الصادق والجاد والمؤمن، وتحمل الدين في واقع الحياة الذي به يتحرَّك المجاهدون في غزة ويتحدَّون العالم كله".
وفي ختام حديثه بشَّر الشيخ الزنداني المجاهدين في فلسطين بالنصر؛ "لأن من سار على الطريق الذي أراده الله فالنصر حليفه، وقد حوصر الرسول مع أصحابه في شِعب بني هاشم ثلاث سنين؛ كان من نتيجة هذا الحصار قادة فتحوا مشارق الأرض ومغاربها".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العجيسي
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 1595
البلد :
نقاط : 1727
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشيخ الزنداني: بناء جدارٍ فولاذيٍّ على حدود غزة حرامٌ وباطلٌ وقتلٌ بطيءٌ   الجمعة 25 ديسمبر 2009, 11:57

تحياتي فعل الزندانى قبل تفعلها مصر....

موقف الزنداني يشبه الموقف السيزيفي في مواجهة الحياة وهو يدور في حلقته المفرغة التى تساوى الصفر في كل الاحوال,محرضا (بفتح اراء) وليس محرضا(بكسرالراء),فى محاولة منه تصدير مشاكل اليمن الداخلية وتبرير اخطائه القاتلة وتحميل مصر المسؤولية والهزيمة في تحرير الانسان العربي المسلم من قبضة الحوثيين والصهايينة ,ونسيا او متناسيا جداره الخرسانى الدي اقامه في عقولنا بأسم التحريرفي مشروعه تعطيل العقل وتضخيم الدات,وجدار مصر ما هو ألا نتيجة لمشارعكم غير الواعية ,(ولا يظلم ربك احدا).
يا ورجال الدين الوقورون الدين تعادون الحياة وتستغلون غيابنا سيحاصركم القرأن كما حصرتمونا وجعلتم منا مجرد كلاب متشردة في الشوارع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشيخ الزنداني: بناء جدارٍ فولاذيٍّ على حدود غزة حرامٌ وباطلٌ وقتلٌ بطيءٌ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: إسلاميات :: المنتدى الإسلامي العام-
انتقل الى: