مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
amineber fcb27
عضو جديد
عضو جديد
عدد الرسائل : 7
العمر : 24
الموقع : mostaganem
البلد :
نقاط : 17
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

الجزائر تقترب من مواجهة إيطاليا وديا قبل انطلاق المونديال بأيام

في الإثنين 21 ديسمبر 2009, 11:16
قترب الاتحاد الجزائري من الاتفاق رسميا مع الاتحاد الايطالي لكرة القدم لبرمجة مباراة ودية بين المنتخبين في بداية شهر جوان القادم، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا .


وحسب مصادر قريبة من الاتحاد الجزائري فإن نقطة الخلاف الوحيدة بين الطرفين هي مكان إجراء هذه المواجهة، حيث ترغب الجزائر في مواجهة إيطاليا بجنوب إفريقيا، بينما يرغب الإيطاليون في إجراء المواجهة على أراضيهم .


ويملك الاتحاد الجزائري على طاولته عدة عروض من منتخبات قوية تريد لعب مباراة ودية أمام الجزائر في تاريخ 3 مارس ومطلع جوان القادم، ورغم أن الاتصالات متقدمة مع الاتحاد الصربي لكرة القدم لبرمجة مقابة ودية بين المنتخبين بالجزائر العاصمة يوم 3 مارس إلا أن لا شيئ رسمي لحد الآن .


جدير بالذكر أن الكثير من المختصين في الجزائر نصحوا المدرب الجزائري رابح سعدان بمواجهة إيرلندا أو اسكتلندا وديا قبل التنقل إلى جنوب إفريقيا لأن هذين المنتخبين يتميزان بطريقة لعب تشبه الطريقة الانجليزية والامريكية، وهما المنتخبان اللذان سيواجهان الجزائر في الدور الأول لكأس العالم بالاضافة لمنتخب سلوفينيا واقبلوا تحياتي انا العضو الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى