مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 لعنة غزة ستلاحق النظام المصري والقادة اليهود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: لعنة غزة ستلاحق النظام المصري والقادة اليهود   الخميس 17 ديسمبر 2009, 18:43

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غاديرى
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 114
البلد :
نقاط : 119
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعنة غزة ستلاحق النظام المصري والقادة اليهود   الخميس 17 ديسمبر 2009, 20:13

شئ مؤسف ومحزن
اين دولتكم يا فاروق وباقى الدول الاسلامية
ما اسكت الله لكم صوتا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحترف
مشرف منتدى أخبار و تاريخ مستغانم
مشرف منتدى أخبار و تاريخ  مستغانم


عدد الرسائل : 1484
نقاط : 2729
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعنة غزة ستلاحق النظام المصري والقادة اليهود   الخميس 17 ديسمبر 2009, 22:01

غاديرى كتب:
شئ مؤسف ومحزن
اين دولتكم يا فاروق وباقى الدول الاسلامية
ما اسكت الله لكم صوتا
للأسف أصبحت الشعوب تدافع عن الحكام , حكام العرب كلهم جبناء و لكن حاكم مصر يا ولدي أكبر عميل لليهود حيث تجرأت ليفني الاعلان الحرب على غزة من مصر و ما كلمها أحد , اتقوا الله ولا تدافعوا عن الخونة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gramo
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 2363
البلد :
نقاط : 4394
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعنة غزة ستلاحق النظام المصري والقادة اليهود   الخميس 17 ديسمبر 2009, 22:31

الى السيد غاديري
المثل يقول: طريق الفول مه اعوج"
انتم في الواجهة اذهبوا انتم حرروا "القدس" و نحن معكم مقاتلون و ليس العكس يا اخي الجزائر ليست اكثر اسلاما منكم او من غيركم في تنظيم اسس الجهاد و ليس كما تراه انت و لما تعلق الأمر بثورتها الخالدة و كفاحها المنشود، تاريخ كتبه الشهداء بحروف من ذهب بدائهم
الزاكية الطاهرة ما كانوا في حاجة من نصيحتك.
"فارجع البصر لترى من فطور"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعنة غزة ستلاحق النظام المصري والقادة اليهود   الجمعة 18 ديسمبر 2009, 06:37

لايحمي إسرائيل الصهيونية من بلطجيتنا ورعاعنا أو كما وصفتم في قنواتكم المسيطر عليها من اللوبي الصهيوني والمصاد إلا جنودكم وأمنكم ، وإذا سألتني الدليل :خذ هذا ....دولتكم العظيمة ذات الكبرياء والسيادة حرمت أهلي في غزة من أبسطة المؤن التي يحتاجها الرضع و المصابون وقت الهولوكست الصهيوني في يناير الماضي ،وحاول جزائريون شباب التسلسل لمساندة إخوانهم لا يطلبون إلا الشهادة قل بربك من منعهم حراس الحدود النظام المتعفن الفرعوني ....أصبح النظام الفرعوني المتعفن جزءا من الآلة العسكرية ،و يده الطولي لكبح أي تحرك شعبي مصري جزائري عربي ....دول طوق إسرئيل حماية مجانية لإسرائيل مصر و الأردن إلا لبنان فإن حزب الله لقن العدو المتغطرس درسا لن ينساه أبدا وهزمهم رغم سلاح الطيران و الدعم الأميركي والعربي وتحريض عباس و الدحلان التابعين للقوات الاسرائيلية لتنفيذ خططه في عمق فلسطين على المدى القريب و البعيد....
إن حكام العرب يحمون إسرائيل من و أهل كفاية والبلطجية والرعاع والغوغاء كما قال إعلامكم المتصهين ....هؤلاء المنبوذون في الأرض من بلطجية ورعاع وغوغاء يطلبون من رؤساء الطوق أن يفتحوا الحدود مدة 12ساعة فقط ....سيرى العالم عجبا و يشهدا تغيرا في كل المجالات سيجتثون إسرائيل و حلفائها من أساسها ،سيخلصون العالم من أخطر سرطان حبيث فيه وسيتخلص العرب والعالم من طغيان الاسرئليل و الأمريكي وإلى الأبد ....ولكن مصالح ونزوات حكام العرب وأنظمة الطوق تتغلب على مصالح الأمة الاسلامية الداعية إلى التحرر ....
وليكن في علم أخي غاديري أن نظام مصر يمون إسرائيل بالغاز وبثمن بخس ....
وأنظمة عربية أخرى بالبترول الذي يحرك آلياتها و أنت تعرفهم ..
والنظام الفرعوني يحميهم من أي هبة أو هجمة عروبية إسلامية
النظام الفرعوني يبني الآن الجدار الفولاذي ليحمي مصالح إسرائيل ويمنع المؤن عن أهلي و إخواني في غزة
عباس ومن ولاه يسجنون في الضفة والقطاع بل يقتلون كل صوت يرتفع ضد إسرائيل ...
النظام الفرعوني متورط حتى النخاع في هذه الفرقة الفلسطينية والتشرذم بحيث يؤلب فئة على أخرى
دافعا أصحاب فكرة المقاومة التخلي عنها ...و الدخول في المسار السلمي ...و إلى الأبد أما صاحب الشأن والاستراتيجي الخطير في هذا هو رئيس ....الاستخبارات الفرعوني ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لعنة غزة ستلاحق النظام المصري والقادة اليهود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبار دولية-
انتقل الى: