مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 عوفاديا يوسف : المسلمون أغبياء ودينهم بشع مثلهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gramo
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 2363
البلد :
نقاط : 4394
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

مُساهمةموضوع: عوفاديا يوسف : المسلمون أغبياء ودينهم بشع مثلهم   الأربعاء 16 ديسمبر 2009, 21:43

عوفاديا يوسف : المسلمون أغبياء ودينهم بشع مثلهم

شن الزعيم الروحي لحزب شاس الحاخام عوفاديا يوسف هجوما شديدا ضد المسلمين عموما معتبرا أنهم "أغبياء" وأن ديانتهم "بشعة مثلهم".



ونقلت صحيفة "معاريف" أمس الاثنين عن يوسف قوله خلال خطبة ألقاها أمام أتباعه مساء السبت الماضي إن "المسلمين أغبياء وديانتهم بشعة مثلهم".



ووفقا لمعاريف فإن هجوم يوسف على المسلمين جاء خلال تطرقه إلى موضوع الطلاق والفرق بين الشريعتين الإسلامية واليهودية حيث بإمكان اليهودي أن يتزوج زوجة ثانية شريطة عدم تزوجها بعد طلاقه منها فيما تحتم الشريعة الإسلامية على المطلقة ثلاث مرات أن تتزوج من رجل آخر قبل السماح بزواجها من مطلقها ثانية.



وسعى يوسف إلى إيضاح الموضوع من خلال قصة رواها على مستمعيه قائلا إنه "كانت لحاكم حلب زوجة جميلة وفاضلة، وقد اختلف معها على أمر واحد، ولم تكن علاقته مع أهلها جيدة، وهي أرادت الذهاب للترحيب بوالديها وهو منعها، بينما هي قالت له 'يجب أن اذهب فقد كانا خارج البلاد وعادوا وأريد أن أرحب بهما".



وتابع يوسف أن الحاكم كان يأكل الرمان وأوضح لزوجته "من شدة حزنه وغضبه" أنه إذا ذهبت ولم تعد قبل أن ينتهي من أكل الرمان فإنه سيطلقها "وعندما عادت كان قد انتهى من أكل الرمان وأصبحت مطلقة ،وبحسب شريعتهم يحظر إعادتها إلا بعد أن تزني مع آخر،اي أن تضاجع واحدا وبعد ذلك تكون محللة له. أغبياء. هكذا؟ إن ديانتهم بشعة مثلهم".



واستطرد يوسف أن "الحاكم ذهب الىالشيخ وقال له 'كذا وكذا فعلت, ورد عليه الشيخ 'لا خيار أمامك، عليها أن تضاجع آخر، وبعد ذلك تصبح محللة لك' وأخذ يبكي ويأسف".



وتابع يوسف أن حاخاما يهوديا ورئيس المحكمة المحلية كان يسكن قرب الحاكم "وقال له الحاخام 'اسمع، امرأتك محللة لك' ورد الحاكم أن 'الشيخ قال أنه ممنوع' فأجابه الحاخام أن 'شيخك لا يعرف وتعال لأبين لك أنه مسموح' ودخلا ورأى أنه توجد هناك حبات رمان ما زالت تحت الطاولة وقال الحاخام للحاكم 'فإذًا لم تنته من الرمان بعد ولذلك فهي محللة لك' ورد عليه الحاكم 'لا يوجد أذكى منك يا صديقي'
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gramo
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور


عدد الرسائل : 2363
البلد :
نقاط : 4394
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: عوفاديا يوسف : المسلمون أغبياء ودينهم بشع مثلهم   الأربعاء 16 ديسمبر 2009, 21:46

كونوا قردة خاسئين(صدق الله العضيم) وقال تعالى : ( قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ هَلْ تَنقِمُونَ مِنَّا إِلا أَنْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلُ وَأَنَّ أَكْثَرَكُمْ فَاسِقُونَ (59) قُلْ هَلْ أُنَبِّئُكُمْ بِشَرٍّ مِنْ ذَلِكَ مَثُوبَةً عِنْدَ اللَّهِ مَنْ لَعَنَهُ اللَّهُ وَغَضِبَ عَلَيْهِ وَجَعَلَ مِنْهُمْ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ وَعَبَدَ الطَّاغُوتَ أُوْلَئِكَ شَرٌّ مَكَانًا وَأَضَلُّ عَنْ سَوَاءِ السَّبِيل) المائدة/59-60 .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عوفاديا يوسف : المسلمون أغبياء ودينهم بشع مثلهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: إسلاميات :: المنتدى الإسلامي العام-
انتقل الى: