مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 حملة مسعورة ضد بناء المساجد بألمانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات


عدد الرسائل : 4066
نقاط : 5466
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: حملة مسعورة ضد بناء المساجد بألمانيا   الأربعاء 16 ديسمبر 2009, 07:26

حملة مسعورة ضد بناء المساجد بألمانيا



كشفت مصادر إعلامية مطلعة النقاب عن قيام المنظمات اليمينية فى ألمانيا بشن حملة مسعورة جديدة ضد الإسلام والمسلمين، وضد بناء المساجد على وجه الخصوص، مشيرة إلى اعتزامهم عقد مؤتمر مناهض للإسلام فى ألمانيا الربيع القادم.
وأشارت صحيفة دي فيلت الألمانية إلى أن الحملة الجديدة ضد الإسلام أطلقتها المنظمات اليمينية فى ولاية نوردراين فستفاليا، كبرى الولايات الألمانية وأهمها، وعلى رأسها منظمة " من أجل نوردراين فستفاليا " والتى كانت من أولى المنظمات اليمينية فى أوروبا، تتابع استطلاع تلرأي الذي أُجرى فى سويسرا حول بناء المآذن، وحصلت على النتائج الأولية له بشكل حصري. وتهدف الحملة إلى منع بناء المزيد من المساجد فى ألمانيا، ومحاربة ما يطلقون عليه بـ"سيطرة المسلمين على الأراضي"، وحسب الصحيفة فإن هذه الحملة أطلقت ضد المسلمين، بمناسبة اقتراب موعد إجراء الانتخابات النيابية، والتى ستشهدها الولاية فى مايو القادم.
معاداة الإسلام:
واعترف ماركوس فاينر الأمين العام للمنظمة اليمينية المتطرفة بأن الحملة الانتخابية لمنظمته ستعتمد فى الأساس على معاداة الاسلام بشكل واضح، وأنها سوف تستخدم نفس الشعارات المناوئة للإسلام والمسلمين، التى كانت سائدة فى سويسرا خلال الاستطلاع الذى أجرى حول بناء المآذن. وقال فاينر :-" إننا نعتبر بناء المساجد رمزاً عنيفاً لسيطرة المسلمين على أراضينا".
مؤتمر عنصري:
وأوضحت الصحيفة أن المنظمة اليمينية المتطرفة تعتزم عقد مؤتمر ضد بناء المساجد فى الربيع القادم، ستدعو فيه جميع المنظمات والأحزاب اليمينية فى القارة الأوروبية، وسوف تطرح مسألة إمكانية إجراء استفتاء عام فى أوروبا حول قضية بناء المساجد.
منظمة فاشلة:
وأشارت دي فيلت إلى أن منظمة "من أجل نوردراين فستفاليا "تسعى لتحقيق أكبر عدد من الأصوات خلال الانتخابات القادمة، بناء على الحملة المسعورة التى تشنها ضد الإسلام، خاصة وأنها فشلت فى الانتخابات الأخيرة بالحصول على 0.4 % من إجمالي أصوات الناخبين فى ولاية نوردراين فستفاليا،وتعلق المنظمة أملاُ عريضة فى أن تحقق هذه الحملة المتطرفة ضد الإسلام نتائجها المرجوة التى تستهدف الإسلام، لاسيما وأن هناك عدد كبير من المسلمين فى تلك الولاية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mostaghanem.com
 
حملة مسعورة ضد بناء المساجد بألمانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبار دولية-
انتقل الى: