مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 أحمد مكي ينافق من أجل العيش ادخل وتعرف عليه؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: أحمد مكي ينافق من أجل العيش ادخل وتعرف عليه؟؟؟؟   الأحد 06 ديسمبر 2009, 06:34


هذا هو الجزائري الذي تنكر لأصله...عيب عيب
"اللي مالوش خير في أهلو، مالوش خير في الناس"؟!
مصريون يحيّون وردة وخالد على صدقهما ويشتمون مكي "المنافق"؟!

موقف مخزي تعرض له الفنان المتبرئ من جنسيته الجزائرية مؤخرا أحمد مكي، ومأزق حرج وضع نفسه فيه، بعد ما قرر الانحياز لمصر بشكل سافر، والتنصل من أصله الجزائري، حين خرج في "دريم" وبرنامج "البيت بيتك" ليشتم الجزائريين، حكومة وشعبا، لكن الجديد، أن المصريين قرروا أن يرموا عظما لأحمد مكي، تكريما لخيانته، وليقولوا له بالمثل الشعبي البسيط "اللي مالوش خير في أهلو، مالوش خير في الناس"؟!

أحمد مكي، صاحب النجاحات السينمائية الأخيرة، رفض التفريط في بقشيش المنتجين المصريين، أمثال الفنانة إسعاد يونس التي وقع معها عقدا احتكاريا، رغم أنها وصفت الجزائريين، ومكي منهم، بأنهم "حثالة وزبالة ومتخلفين"، وقررت مقاطعتهم فنيا، لكن مكي بقي وفيا لها ولشركتها، بل وزاد عليها في شتيمة أبناء بلده قبل أن يفاجئه المصريون بالتبرؤ منه ومن هم على شاكلته من المنافقين؟!
حيث كتبت جريدة الدستور في عددها الأسبوعي تقول: »أنّ الأغرب في الأزمة بين مصر والجزائر، كان موقف الفنان جزائري الأصل مصري الجنسية أحمد مكي، والذي كان له موقف محترم قبل المباراة بين مصر والجزائر عندما ألف وغنى أغنية بعنوان »فوقوا« موجها إياها للجزائريين والمصريين ضاربا بها أعظم مثل لدور الفنان في التهدئة بين بلدين أصيبا بلوثة كرة القدم، لكنه خرج عن حياده تماما وقرر أن يهاجم الجزائر حكومة وشعبا..
قرر أن يهاجم البلد الذي مازال يحمل جنسيته، فقط لأن مصر التي يعيش ويأكل عيشه فيها لديه مشكلة مع الجزائر التي لا يعيش ولا يأكل عيشه فيها.. تذكر أنه يجب أن يركب الموجة بدلا من أن تسحقه سهام الكراهية من الجانبين، وفورا اختار أن ينحاز للجانب الأقوى جماهيريا«.

وأضافت الدستور:» أحمد مكي جزائري الأب مصري الجنسية لأن أمه مصرية- بعد قانون الجنسية الجديد- خرج علينا في برنامجين -متتاليين فقال وكأنه لا يمت بصلة إلى الجزائر متنصلا منها ومن جنسيته غير عابئ بمشاعر والده ووالدته التي تزوجت من جزائري، ربما عاشت معه حياة كريمة لم يهنها فيها ولم يذلها.. قال لا فض فوه، ولم يكن مطلوبا منه أن يقول: »قبل ماتش مصر والجزائر حاولت أن أبقى محايدا علشان ماعملش ولا 1 بالمائة من الفتنة بين البلدين، رغم أن جنسيتي مصري وطول عمري متربي في مصر، الحقيقة بعد الإهانة والغدر اللي شافوه ناسي، أنا في حالة من القرف والنكد مش عارف أنام ولا عارف أمارس حياتي طبيعي، اللي مضايقني إن الجزائر معملتش أي اعتذار حتى الآن«.
وتساءلت الجريدة المصرية بحيرة:» ما الذي يدفع فناناً المفترض- أن يعلو على كل هذه الترهات- أن يدخل في معمعتها ويتنكر في طريقه لجنسية والده.. سحقا للإعلام الذي يدفع إنسانا لمعاداة أهله وناسه بهذا الشكل بعد شحن لا تحتمله طاقة بشر، هو معذور لأن الشحن الإعلامي العبثي جعل الجميع يزايد على الجميع، وسحقا للمصالح التي تذل الإنسان إلى الدرجة التي ينفي فيها عن نفسه جنسية كان يحملها ويفخر بها«.
وتقول جريدة الدستور المعارضة:» كيف لا نحترم الشاب خالد ووردة الجزائرية لأنهما قالا بمنتهى الصدق والاحترام أنهما سيشجعان فريق بلدهما الذي عاشا وتربيا في كنفه، ولهما فيه أهل وأشقاء وأولاد عمومة، حتى وإن كانت وردة نفسها قد ذاقت طعم نجاحها وتألقها في مصر؟!«.

جدير بالذكر، أن الفنان المستعر من جزائريته وأصله، أحمد مكي، سبق له وأن أزبد وشتم جريدة الشروق اليومي عبر جرائد مصرية بعدما نشرنا، مدافعين عنه، مقالا سابقا عن وجود مضايقات له من طرف بعض منتديات الأنترنت والصحفيين، لكن يبدو أن مكي اختار أن يبيع بلده ويشتري دنياه، وهي تجارة بائرة وتهدده بإفلاس وشيك؟!.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحمد مكي ينافق من أجل العيش ادخل وتعرف عليه؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: كاركاتير وتعليق-
انتقل الى: