مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
عدد الرسائل : 7765
العمر : 46
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16817
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

احمدي نجاد: هجوم امريكا على المنطقة هو بسبب ظهور رجل من نسل النبي سيقضي على 'الظالمين'

في السبت 05 ديسمبر 2009, 12:33
طهران ـ يو بي اي: قال الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد ان سبب هجوم امريكا وحلفائها العسكري على بعض دول المنطقة هو علمهم بانه سيظهر رجل من نسل النبي محمد في هذه المنطقة ليقضي على'جميع الظالمين'.
وقالت وكالة مهر للانباء شبه الرسمية ان احمدي نجاد كان يتطرق مساء امس الخميس خلال زيارته محافظة اصفهان الى الهجوم الذي شنته امريكا وحلفاؤها خلال الاعوام الماضية على بعض الدول في المنطقة.
وقال ' ان السبب الذي دفعهم لشن هذا الهجوم والذي لم يصرحوا به هو علمهم بأنه سيأتي يوم يظهر فيه رجل من نسل آل محمد (ص) في هذه المنطقة ويقضي على جميع الظالمين في العالم والشعب الايراني من بين أنصار هذا الرجل الرباني.
وأضاف ان ايران' لديها وثائق تثبت ذلك'.
واعتبرالرئيس الايراني أحداث 11 ايلول (سبتمبر) 2001 في نيويورك 'سيناريو معدا سلفا لإتخاذه ذريعة للهجوم على منطقة الشرق الاوسط'.
وقال ' ان أمريكا وبعد مضي ثماني سنوات على تلك الاحداث باتت اليوم ذليلةً أكثر من السابق، وهي تعيش حاليا الذل الشديد في العراق وافغانستان'.
واشار الى ان من وصفهم بـ' الأعداء' صوروا أحداث الانتخابات الرئاسية الاخيرة في البلاد بشكل يوحي وكأن الشعب الايراني' اصبح ضعيفا وبإمكانهم ابتزازه'.
وقال 'ان من كانوا بالأمس يريدون محو اسم ايران هم اليوم بحاجة الى ايران'. ولفت الى ان بلاده 'تنعم بالهدوء والعزة والأمن بالرغم من انهم أحاطوا البلاد بجيوشهم من الشرق والغرب ومن الجنوب بسفنهم الحربية ويراقبون شمالي ايران بأقمارهم الصناعية'.
وتابع ان ايران اليوم 'أهم بلد في الشرق الاوسط ..ان من كانوا يحاولون قبل ثلاثين عاما القضاء على الثورة الاسلامية الايرانية هم اليوم بحاجة اليها'.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى