مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 سخرية لاعادل ولا إمام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: سخرية لاعادل ولا إمام   الثلاثاء 01 ديسمبر 2009, 05:58

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: لاعادل ولا إمام في البيت بيتك   الثلاثاء 01 ديسمبر 2009, 06:16

علمت ''الخبر'' أن عددا من الممثلين المصريين، بينهم شريف منير وإلهام شاهين، تحصلوا فعلا على جوائز مالية في مهرجان الفيلم العربي بوهران، عكس ادعاءاتهم، غير أن تلك الأموال ''لم تحوّل بعد إلى أصحابها في مصر'' بسبب الإجراءات الجديدة التي أقرها قانون المالية لسنة .2009
هذا يكذب بشكل قاطع، ادعاءات الممثلين المصريين حول عدم حصولهم على أي جائزة مالية وأن ما سلم لهم في الجزائر ''مجرد مجسمات حديدية غير متقنة الصنع وقبيحة المنظر''، حسب تعبير الممثل شريف منير، في تصريحه الهيستيري للقناة الفضائية المصرية.
وتحصلت ''الخبر'' على معلومات مؤكدة من أحد منظمي الطبعة الثالثة من مهرجان الفيلم العربي في وهران أن الممثلة المصرية إلهام شاهين تحصلت على 50 ألف دولار، قيمة الجائزة التي تحصلت عليها كأحسن ممثلة عن دورها في فيلم ''خلطة فوزية''، وتحصل الناقد السينمائي المصري أمير العمري على جائزة القلم الذهبي وقيمتها 5 آلاف دولار أمريكي، وتبلغ الجائزة التي تحصل عليها الممثل شريف منير كأحسن ممثل عن دوره في فيلم ''سهر الليالي'' خلال الطبعة الثانية من المهرجان الذي نظم العام الماضي، 20 ألف دولار أمريكي، وقد حوّل المبلغ إلى حسابه في أحد البنوك المصرية.
لكن شريف منير، قال لبرنامج ''البيت بيتك'' الذي تبثه الفضائية المصرية أنه ''تحصل فقط على مجسّم حديدي قبيح المنظر وغير متقن الصنع''، وقال على الهواء مباشرة ''أقسم بالله العظيم أنني لم أتحصل على أي مبلغ مالي''، وهذا حتى لا يحرجه أحد ويطالبه برد المبلغ.
وكان شريف منير وأحمد السقا ويسرى والهام شاهين قرروا، بعد هزيمة الفريق المصري أمام الفريق الجزائري، رد الجوائز الجزائرية التي تحصلوا عليها خلال الطبعات الثلاث لمهرجان وهران، وقالوا في تصريحات عنترية أنهم سوف ''يرسلون تلك الجوائز للسفارة الجزائرية في القاهرة''، غير أن مصدرا مسؤولا بالسفارة قال أمس لـ''الخبر'' أنهم لم يرسلوا أي شيء، لا مجسمات برونزية ولا شيكات.. ولا هم يحزنون.
وتكشف هذه الحقائق حجم الخداع الذي يمارسه الممثلون المصريون، وحقيقة المسرحية التي قاموا بتمثيلها على الرأي العام المصري والعربي، رغم شهرتهم والاحترام الذي (كانوا) يتمتعون به، في الجزائر والعالم العربي.
وكان الممثل المصري المشهور عادل إمام، الذي سخر من الجزائريين، في تصريح ساخن لبرنامج البيت بيتك، كان قد تحصل على 180 ألف دولار (7 ,1 مليار سنتيم تقريبا) سنة 2002، دفعها عبد المومن خليفة بطلب من خليدة التومي مقابل عرض مسرحية ''البودي غارد'' في الجزائر العاصمة.
وتجدر الإشارة إلى أن غالبية الممثلين المصريين، باستثناء القلة القليلة منهم، وجهوا سيلا من الشتائم إلى الشعب الجزائري وأطلقوا عليه وصف ''البربري والهمجي والإرهابي''.. وكان الممثل محمد سعد أشدهم سفالة عندما قال إن الجزائريين ''شعب زبالة''، ورد عليه مقدم برنامج البيت بيتك الفتى أمين تامر بالقول ''برافو عليك يا سعد..'' دون خجل أو وجل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: شوف لاعادل ولا إمام بيعمل إيه....بهديء بعد سخريته المرة بهديء عيب عيب ما ي صحش   الثلاثاء 01 ديسمبر 2009, 06:19


خفتت تصريحات الفنانين المصريين أخيرا، وبرزت في الأفق بعض المراجعات والتصريحات التي تسعى للتهدئة، بعد مرور أيام حافلة بالكراهية والحقد على الشعب الجزائري. فردّ الممثل المصري عادل إمام بشكل صارم وحاد على مجمل دعوات الفنانين المصريين المنصبة في خانة مقاطعة الجزائر على خلفية إقصاء المنتخب المصري من بلوغ مونديال جنوب إفريقيا 2010، وتحدث من موقع ''قومي بأنه ضد شتم الجزائريين.
كلام عادل إمام، جاء على هامش ندوة صحفية، احتضنتها، مؤخرا، العاصمة الأردنية عمان، حيث قال: ''أنا مع الشعب الجزائري والعربي عموما، وأرفض دعوات المقاطعة المنادى بها هنا أو هناك، لكنني ضد التصرفات الغوغائية عموماً''.
وجاءت تصريحات عادل إمام أياما قليلة بعد توالي بيانات المقاطعة التي وقعتها نقابات الفنانين المصريين، والتي ترتب عنها تجرؤ بعض الفنانين الآخرين، على غرار أحمد السقا ويسرا على التنازل عن تشريفات تسلموها من محافظة مهرجان الفيلم العربي بوهران خلال السنتين الماضيتين. كما تأتي تصريحات الكوميدي عادل إمام لتضاف إلى تصريحات السفير المصري بالخرطوم عبد الوهاب عفيفي لتحد، بشكل فعال، من اتساع دائرة الحملة الإعلامية المسعورة التي تشنها بعض الفئات المتعصبة والتي تتخذ من مقابلة الجزائر ومصر التي لعبت بالخرطوم قبل أكثـر من عشرة أيام حجة للسب والشتم.
ومن جهته أكد المغني محمد فؤاد أنه مستعد للتصالح مع الجزائريين بشرط الحفاظ على مكانة وقيمة مصر وحبها. وقال المغني المصري ''أنا خدام لأي مبادرة وكل واحد يأخذ حقه. وأناشد الجميع أن يتقي كل واحد ربنا ويقول كلمة حق''. وصارت الساحة الإعلامية المصرية، خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، تشهد حالة فتور وتغير في منحى القناعات مع بروز عديد الأصوات من الأوساط الفنية التي حولت ميلها من التهجم على الفنانين الجزائريين إلى توقيع دعوات والإدلاء بتصريحات مصالحة والحد من حالة القطيعة التي صارت تزداد هوتها حدة بين الطرفين. وأصبحت وسائل الإعلام المصرية تركز منذ يومين على الفنانين الذين لم يدلوا بدلوهم في الحملة الهمجية ضد الجزائر، في محاولة لبلوغ مرحلة التهدئة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سخرية لاعادل ولا إمام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: كاركاتير وتعليق-
انتقل الى: