مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 رسالة إلى حسني مبارك نبارك له الخطة الجهنمية التي أرساها للفوز بالمباراه ههههههههههههههههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رسالة إلى حسني مبارك نبارك له الخطة الجهنمية التي أرساها للفوز بالمباراه ههههههههههههههههه   الإثنين 16 نوفمبر 2009, 07:06

كان يجب تكسير حافلة الفريق الوطني الجزائري وجرح أكثـر من لاعب أساسي في التشكيلة الوطنية للخضر، وقرع طبول حرب حقيقية في 20 قناة فضائية مصرية وضعفها من وسائل الإعلام المكتوبة، وتجنيد عشرات الراقصات المحترفات في هز البطن لشحن الجماهير، وتجييش 70 ألف مناصر مصري، وهي فوق طاقة استيعاب ملعب القاهرة، وتحويل فندق إقامة رفاق زياني إلى سوق عكاظ لمنع التركيز عنهم.... كل هذا من أجل أن يحقق الفريق المصري نتيجة تجعله في وضعية التعادل في مستوى النقاط والأهداف مع الجزائر، وهي نتيجة لا تؤهله للذهاب إلى المونديال. هذا ماذا يعني ؟ يعني أن المصريين لجأوا إلى كل الطرق الوسخة والبعيدة كلية عن الرياضة، من أجل سرقة فوز لم يكن بمجهود رياضي وحنكة تكتيكية بقدر ما كان بـ''الترهيب''.
وياليتهم اكتفوا بذلك، بحيث لم يشبعهم الانتصار بهدفين، بل ما فعلوه بعد المباراة من تعد على الأنصار الجزائريين على قلتهم، يجعلنا نطرح السؤال: ماذا لو انتصر الفريق الوطني في ملعب القاهرة؟ الأكيد أن لا أحد من اللاعبين كان سيعود سالما وأكثـر منهم الأنصار الذين كانوا سيمطرون بالحجارة ولن يجدوا لا حائطا يحميهم ولا شرطيا يحول بينهم وبين المشاغبين الذين تأكد أنهم لم يكونوا يريدون الفوز بقدر تعطشهم للدم الجزائري.
قد نسمع من يقول إن مباراة في كرة القدم لا تستدعي كل هذا التشاحن، وقد نرى من يتبجح بأن هناك تهويلا ويجب الحرص على العلاقات بين البلدين وعدم الزج بها في مستنقع الكرة، مثلما حوله المصريون. وقد يرى البعض الآخر في أن ما وقع سببه الندية الموجودة بين البلدين. لكن هذا الكلام، بعد جهنم التي عايشها الأنصار واللاعبون، لم يعد يتوقف عنده الجزائريون ولا يفكرون فيه البتة ولن يقنعهم أحد بغيره.
على لسان الجزائريين سوى شيء واحد ''تبكي يماهم وما تبكيش أمي''، و''طز'' في الأخوة العربية إن كانت بالطريقة التي يريدها المصريون ''دزني نأخذ مكانك''، وما أفسدته هذه المباراة في كرة القدم بفعل حماقات المصريين لن تمحيه لا نقاشات جامعة الدول العربية ولا مبعوثو عمرو موسى ولا سفارتا البلدين طيلة عقود من الزمن، لأن الجزائريين يقولون ''أولاش السماح أولاش''، ليس من باب التعصب ولكن لأن قوانين الكون تقول ''السن بالسن... والبادئ أظلم''
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة إلى حسني مبارك نبارك له الخطة الجهنمية التي أرساها للفوز بالمباراه ههههههههههههههههه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبار دولية-
انتقل الى: