مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المحترف
مشرف منتدى أخبار و تاريخ مستغانم
مشرف منتدى أخبار و تاريخ  مستغانم
عدد الرسائل : 1492
نقاط : 2751
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

اعتداءات بالجملة على جزائريين بالقاهرة من طرف بعض المصريين : اعتداء على صحفيين و مناصرة جزائرية

في الأحد 15 نوفمبر 2009, 06:32
أنصار الفراعنة هاجموهم فور انتهاء المقابلة


الصحافيون الجزائريون يتعرضون لاعتداء جبان




تعرض الوفد الصحفي الجزائري الذي غطى مباراة مصر والجزائر إلى اعتداء سافر من مجموعة من الأنصار المصريين المتعصبين.

<LI style="TEXT-ALIGN: right">وقال مبعوث الشروق إلى القاهرة أن مجموعة من أنصار المنتخب المصري الذين كانوا جالسين قرب المنصة المخصصة للإعلاميين الجزائريين هاجموا البعثة الإعلامية الجزائرية واعتدوا على
<LI style="TEXT-ALIGN: right">بعضهم بالضرب. ولم يتمكن الصحافيون الجزائريون من أداء مهامهم بعد نهاية المباراة التي عرفت فوضى عارمة.
<LI>وقالت مصادر أخرى إن الإعلاميين الجزائريين بقوا محتجزين في المقصورة المخصصة لهم ولم يتمكنوا من المغادرة رغم إلحاحهم على الذهاب إلى المنطقة المخصصة لإجراء الحوارات مع اللاعبين والمدربين.
</LI>
avatar
المحترف
مشرف منتدى أخبار و تاريخ مستغانم
مشرف منتدى أخبار و تاريخ  مستغانم
عدد الرسائل : 1492
نقاط : 2751
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

اعتداء بربري على مناصرة جزائرية كانت متوجة الى ملعب القاهرة

في الأحد 15 نوفمبر 2009, 06:32
ذكرت مصادر عليمة من القاهرة أن حافلة تقل عناصر الفريق الوطني تعرضت خلال عودتهم إلى الفندق إلى رشق بالحجارة من طرف الجمهور المصري المتعصب وأكدت هذه المصادر انه ليس هناك اصابات في صفوف اللاعبين

وذكر رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد رورارة ان مراقب الفيفا كان حاضرا داخل الحافلة اثناء وقوع الاعتداء وأضاف رورارة معلقا عقب انتهاء المباراة ان الفريق الجزائري قد نجا من كمين ومؤامرة ومكيدة تم التخطيط لها بإحكام لإرباك اللاعبين وانتزاع تأشيرة التأهل من ملعب القاهرة. وذكرت مصادر أخرى للشروق أن حافلة تقل الوفد الدبلوماسي تابع للسفارة قد تعرضت هي الأخرى إلى رشق بالحجارة أثناء عودتها من الملعب إلى الفندق.

ويتعرض حاليا الجمهور الجزائري الذي حضر المقابلة إلى استفزازات كبيرة واعتداءات من طرف الجمهور المصري وكانت فتاة جزائرية متوجهة إلى الملعب وهي تلتحف العلم الوطني قد اعتدي عليها بتمزيق العلم الوطني وتمزيق ثيابها وتركها عارية في الشارع وهو سلوك بربري يدل على النذالة والحقارة التي يتصف بها بعض المتعصبين المصريين.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى