مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 القنوات المصرية تكذب و تلفق .....فأين مصداقية الاعلام المصري ......في الترعة يا طه...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: القنوات المصرية تكذب و تلفق .....فأين مصداقية الاعلام المصري ......في الترعة يا طه...   السبت 14 نوفمبر 2009, 05:16


حاولت بعض القنوات المصرية إخفاء فضيحة الجمهور المصري باعتدائه السافل على حافلة ''الخضر'' وتسببهم في إصابة بعض اللاعبين. نقلت، أمس، قناة ''نيل سبور'' المصرية، شهادات شخص قالت إنه سائق الحافلة الذي سرد ما حدث، غير أن الملفت للانتباه هي الصورة، والتي تفطّن له الجزائريون، لم تكن للسائق الحقيقي للحافلة.
وكانت بعض الفضائيات قد التقطت صورة سائق حافلة ''الخضر'' ولم يكن نفسه الذي استجوبته القناة المصرية ''نيل سبور'' وحاولت هذه القناة إخفاء الفضيحة لكنها ارتكبت فضيحة جديدة.
وفي مقاطع الفيديو ''يوتوب'' أيضا تثبت أن الشخص الذي يتهم ''الخضر'' بالاعتداء عليه ليس هو السائق الحقيقي، لأن السائق الذي تم التعرّف عليه من خلال المشاهد التي بثتها الفضائيات لم يكن بشارب، أمام السائق الذي اتهم الجزائريين بتكسير زجاج الحافلة كان له شارب، مثلما بثته قناة ''الحياة''.
وقد أكّد سائق الحافلة في تصريحه لنفس القناة المصرية، أن اللاعبين الجزائريين هم الذين حطّموا زجاج الحافلة وافتعلوا الإصابات بدليل أن الزجاج وقع خارج الحافلة وليس داخله.
واعتبر السائق خيري حسن أن الوفد الجزائري هو الذي استفز الجمهور المصري وراح يشتمه ـ على حد قوله ـ وحاول منعهم لكنه كاد يتعرض لاعتداء من بعض اللاعبين.
وكان سائق حافلة ''الخضر'' قد أدلى بتلك الشهادات للنيابة المصرية التي فتحت تحقيقا حول الحادثة وكانت شهاداته كلها يدين فيها المنتخب الجزائري بفبركة قضية الاعتداء. والغريب في تصريحات سائق الحافلة والتي جاءت متناقضة تماما للأحداث عندما قال إن هناك تسجيل مصوّر يثبت أن اللاعبين الجزائريين هم الذين حطّموا زجاج الحافلة. في الوقت الذي نفل مبعوث القناة الفرنسية ''كنال بلوس'' بالصور، الاعتداء الذي تعرّض إليه ''الخضر''، وهو مع الوفد الجزائري في الحافلة ما يبطل كل شهادات السائق الكاذب، الذي ذكّر الجزائريين بأحد مشاهد مسرحية عادل إمام عندما قال ''ضربني بوشّو على إيدي''.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القنوات المصرية تكذب و تلفق .....فأين مصداقية الاعلام المصري ......في الترعة يا طه...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: كاركاتير وتعليق-
انتقل الى: