مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المحترف
مشرف منتدى أخبار و تاريخ مستغانم
مشرف منتدى أخبار و تاريخ  مستغانم
عدد الرسائل : 1492
نقاط : 2751
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

عملاق الترجمة و القاموس الأضخم عالمياً Babylon في أحدث إصدارته

في السبت 10 أكتوبر 2009, 09:14
البرنامج هو

Babylon 8

من ميزات هذا البرنامج الرائع:-

1. سرعة التحميل و التنصيب (التنصيب بنقرة واحدة فقط)
2. سهولة الترجمة باستخدام هذا القاموس - تستطيع ترجمة الكلمات و العبارات بالنقر عليها
3. الترجمة من و إلى 75 لغة
4. ترجمة صفحات الإنترنت بنقرة واحدة
5. ترجمة ملفات ال Word و ال PDF بنقرة واحدة
6. يضم أضخم و أدق القواميس و المراجع العالمية مثل - Britannica, OXFORD, Langenscheidt, Wikipedia


صورة البرنامج:-





التحميل:-




hammoud58
عضو جديد
عضو جديد
عدد الرسائل : 4
البلد :
نقاط : 4
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/08/2009

عملاق الترجمة والقاموس

في الأربعاء 14 أكتوبر 2009, 19:46
اشكركم على هذا البرنامج المساعد لتلاميذنا
nouari ameur
عضو جديد
عضو جديد
عدد الرسائل : 2
البلد :
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/10/2009

Babylon 8

في الإثنين 26 أكتوبر 2009, 19:55
شكرا فهو جيد
dellfouf
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
عدد الرسائل : 11
البلد :
نقاط : 11
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/11/2009

nice

في الأربعاء 18 نوفمبر 2009, 22:17
thanks it is a relay nice
حسن اهلال
عضو جديد
عضو جديد
عدد الرسائل : 1
البلد :
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/11/2009

تحميل babylon 8

في الإثنين 30 نوفمبر 2009, 11:08
شكرا على هذا المجهود الكبير
احمد احمد
عضو جديد
عضو جديد
عدد الرسائل : 4
البلد :
نقاط : 4
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/05/2010

thanks

في الخميس 27 مايو 2010, 11:55
thank you very much
ايوب العجرودي
عضو جديد
عضو جديد
عدد الرسائل : 4
البلد :
نقاط : 4
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/08/2010

رد: عملاق الترجمة و القاموس الأضخم عالمياً Babylon في أحدث إصدارته

في الجمعة 13 أغسطس 2010, 14:54
لكم كل الشكر في توفير مثل هذه البرامج التعليمية
ouassini123
عضو جديد
عضو جديد
عدد الرسائل : 2
البلد :
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/11/2010

شكرا كثيرا

في الثلاثاء 23 نوفمبر 2010, 12:59
المثل يقول: خد ما له قيمة
romantic0
عضو جديد
عضو جديد
عدد الرسائل : 5
البلد :
نقاط : 5
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

رد: عملاق الترجمة و القاموس الأضخم عالمياً Babylon في أحدث إصدارته

في الثلاثاء 11 يناير 2011, 20:33
thank you
rachidmohamed
عضو جديد
عضو جديد
عدد الرسائل : 2
البلد :
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/01/2011

رد: عملاق الترجمة و القاموس الأضخم عالمياً Babylon في أحدث إصدارته

في الثلاثاء 01 فبراير 2011, 21:32
merci bcp bcp
houariesm
عضو نشيط
عضو نشيط
عدد الرسائل : 76
البلد :
نقاط : 80
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/06/2011

رد: عملاق الترجمة و القاموس الأضخم عالمياً Babylon في أحدث إصدارته

في الثلاثاء 14 يونيو 2011, 16:14
مشكور
rahmani.k
عضو جديد
عضو جديد
عدد الرسائل : 7
البلد :
نقاط : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009

قاموس

في الثلاثاء 01 نوفمبر 2011, 17:28
hammoud58 كتب:اشكركم على هذا البرنامج المساعد لتلاميذنا
avatar
meryem
عضو جديد
عضو جديد
عدد الرسائل : 5
العمر : 27
الموقع : مملكتي
البلد :
نقاط : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/10/2011

رد: عملاق الترجمة و القاموس الأضخم عالمياً Babylon في أحدث إصدارته

في الثلاثاء 01 نوفمبر 2011, 17:49
mrc lik frerè
avatar
حمزة المفتش
عضو نشيط
عضو نشيط
عدد الرسائل : 106
البلد :
نقاط : 172
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

شكرا

في الخميس 08 مارس 2012, 15:32
شكرا

_________________
أقدام متعبة وضمير مستريح
خير من
أقدام مستريحة وضمير متعب
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى