مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 فؤاد نجم يضرب بالثقيل: عبد الناصر مات مسموما والسادات خائن وهيكل أكبر كذاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: فؤاد نجم يضرب بالثقيل: عبد الناصر مات مسموما والسادات خائن وهيكل أكبر كذاب   الثلاثاء 15 سبتمبر 2009, 06:22


قال الشاعر المصري أحمد فؤاد نجم أن الرئيس المصري جمال عبد الناصر لم يمت بالأزمة القلبية، ولكنه مات مقتولاً بالسّم على يد الدكتور علي العطفي، عميد معهد العلاج الطبيعي، وهو كان يعمل مدلكاً خاصاً للرئيس، وقال نجم أنه حصل على هذا الاعتراف من الطبيب العطفي بنفسه.
وأضاف نجم أثناء استضافته في حواره لبرنامج "لماذا" للإعلامي طوني خليفة على قناة القاهرة والناس، أن العطفي يعمل حالياً في اليونسكو، وأنه سبق وسجن بسبب اتهامه بالتخابر مع إسرائيل وتجنيد جواسيس مصريين لحساب إسرائيل وقام بتجنيد 19 طالبا وطالبة في المعهد عنده للتخابر مع إسرائيل، وأنه كان في زنزانة مجاورة له وأنه اعترف له بقتل الرئيس عبد الناصر، وقال الفاجومي أنه مستعد للشهادة أمام المحكمة لو فتح ملف مقتل الرئيس عبد الناصر.
وهاجم فؤاد نجم كعادته رموز مصر ومنهم الرئيس الراحل أنور السادات واتهمه بأنه السبب في كل الكوارث التي تحدث لمصر الآن، وقال: "السادات خائن، لأنه تحالف مع الصهاينة، ولم يأت بالسلام إلى مصر، بل على العكس أتى بالدمار والخراب".
وقال أحمد فؤاد نجم أنه حشاش، وعندما سأله طوني خليفة، لماذا لا تصلي ولا تصوم؟ فقال: أحياناً أصلي، لكن مشكلتي النسيان، وأوقات كثيرة أهملها، لأني مريض وأعاني من متاعب في ظهري، ولست قادرا على الصيام، لأني أعاني من قرحة في المعدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فؤاد نجم يضرب بالثقيل: عبد الناصر مات مسموما والسادات خائن وهيكل أكبر كذاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبار دولية-
انتقل الى: