مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
عدد الرسائل : 7765
العمر : 46
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16817
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

لجيش الإسرائيلي يتوغل شمال غزة ويختطف 5 مدنيين

في الثلاثاء 08 سبتمبر 2009, 17:45
ذكرت مصادر أمنية فلسطينية أن قوات من الجيش الإسرائيلي تسللت ليلة أمس في القرية البدوية قرب مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة ، وسط قصف مدفعي وتحليق للطائرات العمودية ، وقامت باختطاف خمسة مواطنين ، وادعت المصادر الإسرائيلية ان الفلسطينيين الخمسة اقتربوا من السياج الحدودي الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل.
ناطق بلسان الجيش الإسرائيلي ادعى أن المواطنين الفلسطينيين كانوا يقومون بوضع عبوة ناسفة إلى جانب السياج. فيما قالت المصادر الإعلامية الإسرائيلية أنه تبيّن أنهم لم يحملوا أسلحة معهم، وقد أحيلوا إلى التحقيق من قبل الجيش الإسرائيلي.
وقالت المصادر الإسرائيلية أنه سمع في المنطقة دوي انفجار شديد بعد أن أطلقت مروحية هجومية تابعة سلاح الجو الجيش الإسرائيلي وعيارات نارية كثيفة ، ممّا أدى على ما يبدو إلى انفجار العبوة الناسفة التي كان الفلسطينيون يهمون بوضعها. المصادر الأمنية الفلسطينية في غزه أفادت أن الطائرات الحربية الإسرائيلية أغارت ، قبل قليل من موعد الإفطار ليلة أول أمس، على بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة. وأفاد شهود عيان بأن الطائرات الحربية الإسرائيلية أطلقت عدة صواريخ تجاه مجموعة من المواطنين عند مفترق حمودة شرق بلدة بيت لاهيا، دون الإبلاغ عن إصابات حتى اللحظة. وذكرت المصادر أن عدة آليات عسكرية إسرائيلية توغلت بعد القصف ، في محيط القرية البدوية شمال القطاع وسط إطلاق نار كثيف تجاه منازل وممتلكات المواطنين.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى