مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
عدد الرسائل : 7765
العمر : 46
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16817
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

قضية "البزنسة" بتذاكر الخضر وزامبيا تدخل منعرجا خطيرا الأمن يلقي القبض على "بارون"..وأسماء ثقيلة ستلحق به

في الثلاثاء 08 سبتمبر 2009, 06:43
يبدو أن قضية تذاكر مباراة الجزائر وزامبيا ستبقى تصنع الحدث على مدار الأيام المقبلة بالرغم من نهاية المواجهة. وآخر مستجداتها إلقاء القبض نهاية الأسبوع على أحد الشخصيات المعروفة في الوسط البليدي متلبسا ببيع التذاكر للأنصار، وجاء اكتشاف القضية الجديدة إثر انتشار أخبار بشكل واسع بتواجد التذاكر عند الشخص المتهم ما جعل الأمن يسارع إلى تقفي القضية التي انتهت بتحرير محضر ضد المعني.
الرجل مسير سابق في اتحاد البليدة
حسب مصادر الشروق فإن المتهم يعد أحد الأشخاص المعروفين في الوسط الرياضي المحلي باعتبار أنه سبق له النشاط مع المكتب السابق لفريق اتحاد البليدة. ووجد المعني صعوبات جمة في الدخول إلى متابعة مباراة الخضر وزامبيا حيث أوصد في وجهه الباب المخصص لأصحاب الدعوات الرسمية.
التحقيق جاري مع شخصيات أخرى
كشفت مصادر قريبة من الموضوع عن تواصل التحقيق في القضية المثارة التي شكلت استياء الجمهور الرياضي الذي عبر عن تذمره من الفضيحة التي راح ضحيتها البسطاء الشغوفين من محبي المنتخب. لكن الأمر لن يمر مرور الكرام لأن مصادرنا تفيد أن أسماء ثقيلة ستسقط لدى اكتمال التحقيق.
تذاكر اللقاء ضد رواندا تتكفل بها الفاف
اتخذت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قرارا تتكفل بموجبه بطبع وبيع تذاكر المباراة المقبلة التي سيخوضها الخضر في الحادي عشر من أكتوبر ضد رواندا، تفاديا لتكرار سيناريو مباراة أول أمس. والأكيد أن العملية ستحرم الكثير من أصحاب البطون المنتفخة من الانتفاع.
حكيم.ب
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى