مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
» شاب عربي سخروا منه فادهشهم ووقفوا احتراما له في برنامج المواهب الالماني
الثلاثاء 18 يوليو 2017, 19:32 من طرف gramo

» Mostaganem 1916
الأحد 16 يوليو 2017, 22:57 من طرف gramo

» كهل يذبح أمه مثل الشاة ويحرق منزل أخيه بتبسة
الجمعة 14 يوليو 2017, 11:02 من طرف gramo

» قصة تقشعر لها الأبدان
الخميس 13 يوليو 2017, 20:34 من طرف gramo

» دعاء يحول حياتك الى جنة بإذن الله:
الخميس 13 يوليو 2017, 20:26 من طرف gramo

» ايام الزمن الجميل
الأربعاء 12 يوليو 2017, 18:35 من طرف فاطمة ليندة1

» كيف تعامل امك اتحداك لو مابكيت بالصور
الثلاثاء 11 يوليو 2017, 22:45 من طرف gramo

» البرنامج الأسلامي “بلال بن رباح ” المؤذن
الإثنين 10 يوليو 2017, 21:18 من طرف فاطمة ليندة1

» ecole de garcon d'Ain tedeles
الإثنين 10 يوليو 2017, 17:36 من طرف فاطمة ليندة1

إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 هل هناك سعــــــادة كاملة في هذه الدنيا..!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وفاء البريئة
عضو خبير
عضو خبير
avatar

عدد الرسائل : 591
العمر : 31
نقاط : 893
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

مُساهمةموضوع: هل هناك سعــــــادة كاملة في هذه الدنيا..!!!   الجمعة 21 أغسطس 2009, 20:10

لاتوجد سعــــــادة كاملة في هذه الدنيا..!!!


يامن تبحثون عن السعادة والراحة وصفاء الحياة..!!


لو وجدتموها .. بالتأكيد ستشعرون بالفرح الكبير .. وتتمنون ان العالم كلله
يعرف بسعادتكم...ويشارككم فرحكم..


تصبحون متيقنين بأنكم ستعيشون بتلك السعادة والراحة طوال عمركم.. ولن
يتخلل ايامكم أي حزن يكدر عليك صفو حياتكم الرائعة..


شعور الراحة والفرح امر جميل اليس كذلك؟؟!!


ولكن الايام تثبت لكم عكس شعوركم .. وعكس معتقداتكم..


تثبت ان كل ماكنت تعتقده مجرد فترة لايمكن ان تدوم ... او تبقى طوال عمر الانسان ليعيش في راحة تامه...


فكم من سجين ومحروم عانى من الحرمان .. وعانى من شعور الوحدة ..وفجأة تفتح له ابواب الحياة والامل بالعيش الهانئ .. ويتيقن بأنه سيعيش حياته اخيرا براحة وهدوء وسعادة....

ولكن مع الايام والسنين سيثبت له العكس وانه كان مخطأا بشعوره واحلامه وتعود ابواب الفرح والامل .. لتنسد في وجهه مرة اخرى ..
عندها يصبح متأكدا..

{بأنه لاتوجد سعادة كامله في هذه الدنيا.!
[size=16]وكم من شخص حلم بالعلا والمجد ... حلم بتحقيق الذات.. والنجااح .. وفكربسهولة ذاك الطريق وسهولة اجتياحه بسرعه..
وعندما يجربه .. ويبدأ السير به .. يكون سهلا سلسا ..ويصبح سعيدا مليأ بالامل فالطريق سهل يمكن اجتيازه بسرعه...

وعندما يتعمق فيه اكثر ..حيث تبدأ الصعوبات بالظهور... ويبدأ بالتعرض لااول مطباته الوعره...يدرك


{بأنه لاتوجد سعادة كامله في هذه الدنيا.!!!}


وهناااك غيرهم الكثير الذين لايدركون انه لا توجد سعادة كامله في هذه الدنيا..!!



..ولكن هل هذه الجملة صحيحه.؟؟!

اتعرفون في نظري انها.. خاطئه...
فلماذا نتمسك بهذه الفكره.. ونترك كل شيء ورائنا ونقول : لا توجد سعادة كامله في هذه الدنيا..!!

لما نيأس بسرعة...؟!ونعود ادراجنا حيث كنا الى البدايه..


فلنتحلى بالشجاعة..ونكون على ثقة من انفسنا ..ولنتمسك بأهدافنا وآمالنا في هذه الحياة.. ونتيقن بان السعادة توجد في كل مكان ويمكن الحصول عليها بجهدنا ...

وفي الاخير لاتيأسوا من رحمة الله ..وكونوا على ثقة بأن مهما كثرة الصعوبات ستكون هناك سعادة..حتى لو لم تكن بالدنيا بالاخره..جعلنا الله واياكم من سكان فسيح جناته....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 284
نقاط : 175
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: الرد على الموضوع   السبت 22 أغسطس 2009, 04:19

اكيد ان السعي وراء السعادة في الدنيا كالجري وراء السراب و لو كانت الدنيا دار سعادة ما خلق الله الجنة ..
و المثل يقول : النفس تبكي على الدنيا و السعادة فيها ترك ما فيها ...
و الدنيا حظوظ ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفاء البريئة
عضو خبير
عضو خبير
avatar

عدد الرسائل : 591
العمر : 31
نقاط : 893
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل هناك سعــــــادة كاملة في هذه الدنيا..!!!   السبت 22 أغسطس 2009, 11:37

شكرا على المررررررررررررررررور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاطمة ليندة
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور
avatar

عدد الرسائل : 3216
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 3912
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل هناك سعــــــادة كاملة في هذه الدنيا..!!!   السبت 22 أغسطس 2009, 12:49

ماتمت السعادة لاحد في الدنيا يا حبيبتي....... الدنيا كيما هاك جي هاجة ناقصة

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل هناك سعــــــادة كاملة في هذه الدنيا..!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: المنتدى العام :: منتدى الأعضاء-
انتقل الى: