مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات
عدد الرسائل : 4125
نقاط : 5642
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 31/05/2008
http://www.mostaghanem.com

المصطافون يفككون شبكة للدعارة تتألف من 10 نساء في شاطئ مستغانم

في السبت 15 أغسطس 2009, 08:03
تمكنت مصالح الدرك لبلدية مزغران بولاية مستغانم من وضع حد لنشاط شبكة دعارة تتكون من 18 شخصا، بينهم 10 نساء، تم توقفيهم متلبسين داخل خيمة على مستوى شاطئ صابلات القريب من مدينة مستغانم، وهم يمارسون الرذيلة علانية في سابقة تعدّ الأولى من نوعها بالنظر إلى طريقة التمويه التي كان يستخدمها عناصر الشبكة للإفلات من الرقابة من خلال استخدام خيمة نصبت على بعد أمتار قليلة عن مركز الحراسة التابع للدرك إلى جانب مركز الحماية المدنية، علما أن خيمة العار تابعة لأحد الخواص الذين يتولون كراء المظلات، الأمر الذي وفر لعناصر الشبكة فرص التضليل.


  • أفادت مصادر متطابقة أن عملية توقيف عناصر شبكة الدعارة المتكونة من 18 شخصا بينهم 10 نساء من طرف رجال الدرك، تمت من خلال تعاون المصطافين الذين رصدوا تحركات مشبوهة على مستوى الخيمة من خلال التداول المستمر على دخول الخيمة من طرف أزواج. على الرغم من أن شاطئ صابلات يعتبر من أهم شواطئ الولاية على خلفية الإقبال الكبير للمصطافين من مختلف المناطق. وسبق لمصالح الدرك الوطني أن فككت خلال الأشهر القليلة الماضية شبكة دعارة بشاطئ صابلات تتكون من 12 شخصا بينهم 6 نساء على مستوى احد المركبات السياحية المتواجدة بالمنطقة.
  • تجدر الإشارة أن الموقوفين تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة مستغانم الذي أمر بإيداع 10 أشخاص الحبس الاحتياطي بينهم 6 نساء في حين استفاد باقي عناصر الشبكة من الإفراج المؤقت إلى غاية استدعائهم إلى المحاكمة بتهمة تكوين شبكة دعارة.
avatar
محمد أمين تكوك
عضو خبير
عضو خبير
عدد الرسائل : 849
العمر : 35
الموقع : بوقيرات
البلد :
نقاط : 1306
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
http://aminetekouk@yahoo.fr

رد: المصطافون يفككون شبكة للدعارة تتألف من 10 نساء في شاطئ مستغانم

في السبت 15 أغسطس 2009, 10:46
يا ربي احفظنا وأسترنا، شهر رمضان الكريم على الأبواب والغافلين يتمادون في المعاصي
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى