مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 قاموا بتصدير 500 فتاة أوكرانية.. القبض في "كييف" على شخصيات إماراتية بارزة بتهمة الاتجار في البشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحترف
مشرف منتدى أخبار و تاريخ مستغانم
مشرف منتدى أخبار و تاريخ  مستغانم


عدد الرسائل : 1484
نقاط : 2729
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: قاموا بتصدير 500 فتاة أوكرانية.. القبض في "كييف" على شخصيات إماراتية بارزة بتهمة الاتجار في البشر   السبت 08 أغسطس 2009, 21:04

ألقت الداخلية الأوكرانية القبض على 3 شخصيات إماراتية بارزة في مجال المال والأعمال، أثناء تواجدهم مع عدة أشخاص أحدهم من إيران وآخر من روسيا، وآخرين من أوكرانيا لهم علاقة بتصدير الفتيات الأوكرانيات إلى الإمارات بغرض ممارسة الدعارة. وقال وزير الداخلية الأوكراني يوري لوتشينكو في مؤتمر صحافي عقده قبل عدة أيام في العاصمة الأوكرانية (كييف) إن عناصر هذه الشبكة تم توجيه تهمة الاتجار في البشر لأعضائها بعد أن قاموا بتصدير 500 فتاة أوكرانية إلى الإمارات في الفترة الماضية.

ووفقاً لمصادر الداخلية الأوكرانية التي كشفت عن أسماء الشخصيات الإماراتية فقد تبين أن هؤلاء الأشخاص هم، هاشم الدبل وحسين السجواني وأحمد بن بيات، والذين لم تثبت التحقيقات بعد تورطهم في تهم الاتجار بالبشر رغم إلقاء القبض عليهم أثناء تواجدهم في إحدى السهرات الخاصة في أوكرانيا بصحبة بعض الشخصيات الضالعة في هذه التجارة بعد أن دهمت الشرطة الأوكرانية المكان بالأسلحة الرشاشة وتم احتجازهم 5 أيام وخضعوا لتحقيقات مكثفة.



ووفقاً لتقارير رسمية صادرة عن الأمم المتحدة فإن ضحايا الاتجار بالبشر وتجارة الرقيق الأبيض والدعارة والتجارة في الأطفال يبلغ عدد ضحاياها سنوياً ما لا يقل عن 5.3 ملايين ضحية، كما يحقق هذا النوع من التجارة دخلا سنويا لمن يعملون فيه يقدر بحوالي 35 مليار دولار، وتعمل الأمم المتحدة على حث الدول المتورطة في هذه التجارة وعلى رأسها روسيا وأوكرانيا وملدوفا وروسيا البيضاء وأوزبكستان وكازاخستان ورومانيا وتشيكيا وغيرها من دول أوروبا الشرقية على بذل مساعيها للسيطرة على هذه الظاهرة التي تفاقمت بشكل غير مسبوق في السنوات الماضية.

ورغم تورط بعض الأسماء التي تحمل الجنسية الإماراتية في مجال الاتجار بالبشر إلا أن الحكومة الإماراتية تبذل الكثير من المساعي لمكافحة هذه الظاهرة بالتعاون مع الأمم المتحدة، وقد قامت الإمارات بتمويل مبادرة الأمم المتحدة الشاملة للاتجار بالبشر، كما تقوم شرطة دبي بحملات مكثفة على الأماكن التي يشتبه انها تقوم بممارسة أنشطة الدعارة ويتم القبض على عناصر هذه الشبكات وسجنهم وترحيلهم إلى بلدانهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قاموا بتصدير 500 فتاة أوكرانية.. القبض في "كييف" على شخصيات إماراتية بارزة بتهمة الاتجار في البشر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبارعامة-
انتقل الى: