مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 ردا على مسابقات ملكات الجمال المبتذلة.. شابة في الثامنة عشرة تتوج ملكة لجمال الأخلاق في السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات


عدد الرسائل : 4063
نقاط : 5457
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: ردا على مسابقات ملكات الجمال المبتذلة.. شابة في الثامنة عشرة تتوج ملكة لجمال الأخلاق في السعودية   الجمعة 24 يوليو 2009, 22:12

توجت آية علي الملاّ "18 سنة" ملكة لجمال الأخلاق، وحوراء حسين المهدي "20 سنة "أميرة أولى، وفاطمة حسين التاروتي "15 سنة" أميرة ثانية، في الحفل الذي نظمته اللجنة النسائية بمهرجان الصفا للأعراس في مدينة صفوى.

ويأتي هذا التتويج بعد انتظار طويل حبست فيه الأنفاس لمدة 3 شهور تقريباً وبعد تصفيات ماراثونية لـ 275 فتاة مشاركة في المسابقة تتوج ملكة جمال الأخلاق بصفوى وأميرتين من ضمن سبع فتيات تأهلن للمرحلة النهائية.

وجرت مراسم التتويج ، على هامش مهرجان الزواج الجماعي الذي أقيم لزفاف 37 شاباً وشابة ، وسط حشد نسائيّ غفير ولفيف من سيدات الأعمال والمجتمع، ومدعوّات الزواج الجماعيّ وقريبات عرائس المهرجان.

وبين رئيس مسابقة جمال الأخلاق بالزواج الجماعي النسائي عبدالله المحسن انه حصلت آية الملا على نسبة 93,03 بالمائة وحصلت حوراء المهدي على 89,5 بالمائة وحصلت فاطمة التاروتي على نسبة 88,5 بالمائة ولذلك حصلن على السبق في هذه المسابقة .

ووصلت الفائزات الثلاث إلى منصّة التتويج في النهائيّ الذي تنافست فيه، أيضاً، 4 متسابقات أخريات هنّ أمجاد زكي آل جعفر "15 سنة"، وسكينة حسن علي آل اسعيد "17 سنة"، وحورية حبيب خويلدي "19 سنة"، وولاء جمال آل عباس "17 سنة"، وتمّ اختيار الملكة والأميرتين من المتسابقات السبع في آلية تحكيم سرية خضعت لها المتنافسات.

وقد تمّ تكريم الفتيات السبع الأخريات تقديراً لوصولهنّ إلى النهائيّ الذي يعني تمتعهنّ بأخلاقيات منافسة في برّ الوالدين وخدمة المجتمع والثقافة العامة.

وحصلت آية علي حسين الملا على تاج الملكة بعد تخطيها جميع مراحل المسابقة التي تضمنت مراحل اختبارية شخصية وثقافية واجتماعية ونفسية، وخضوعها وزميلاتها لدورات تثقيف وتوعية، وسلسلة من الزيارات التعريفية التي تمثـّل بدورها نشاطاً اختبارياً للجنة المسابقة.

وأوضحت المديرة التنفيذية للمهرجان النسائي بصفوى ما ستحصل عليه الفائزات حيث قالت: ستحصل الملكة على 5 آلاف ريال وعقد لؤلؤ وساعة ألماس وعقد ألماس وتذكرة سفر مع الإقامة إلى ماليزيا وتذكرة أخرى مفتوحة . كما ستحصل الأميرة الأولى على مبلغ 2000 ريال وعقد لؤلؤ وخاتم ألماس وتذكرة إلى ماليزيا وتذكرة مفتوحة . وستمنح الأميرة الثانية على مبلغ 2000 ريال وعقد لؤلؤ وحلق ألماس وتذكرة إلى ماليزيا وتذكرة مفتوحة وهناك مجموعة من الهدايا ودروع للفائزات الثلاث أيضاً .

وقد تخرّجت "آية" من الثانوية هذا العام محققة نسبة عالية جداً، وتطمح إلى دراسة الطبّ، وهي كريمة المهندس علي الملا عضو مجلس المنطقة الشرقية سابقاً. وقبل إعلان فوزها قالت إن المسابقة تمثـّل نشاطاً اجتماعياً تؤديه من أجل خدمة القيم، وهي تُهدي كلّ ما تناله لأسرتها التي هيأت لها سبل الحياة الكريمة، ومنحتها الاستقرار والثقة.

أما الأميرة الأولى حوراء حسين المهدي ذات الـ20 ربيعاً؛ فهي واحدة من توأم ثلاثي يضمّ "زهراء وزينب".

وقد تخرجت الثلاث من الثانوية العامة قبل عامين بنسب متفوقة متقاربة، ولم يوفقن إلى أيّ مقعد جامعي وقتها. وسبق لحوراء أن فازت بميدالية ذهبية في مسابقة "أحبك يا وطني" الثقافية التي نظمتها وزارة التربية والتعليم.

الأميرة الثانية هي فاطمة حسين التاروتي الطالبة في الصف الأول الثانوية، ورغم صغر سنها؛ فإنها أثارت إعجاب لجان المسابقة بدورها الكبير الذي تؤدّيه في منزل الأسرة، حيث تتحمّل الصغيرة فاطمة مسؤوليات المنزل بدلاً عن والدتها التي تعمل في منطقة نائية وتتغيب عن المنزل طيلة الأسبوع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mostaghanem.com
 
ردا على مسابقات ملكات الجمال المبتذلة.. شابة في الثامنة عشرة تتوج ملكة لجمال الأخلاق في السعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبارعامة-
انتقل الى: