مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 المهر و الجان في الجزائر 800مليار الجري وراء اللحوم البيضاء والسوداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: المهر و الجان في الجزائر 800مليار الجري وراء اللحوم البيضاء والسوداء   الإثنين 20 يوليو 2009, 16:29



عدل سابقا من قبل فاروق في الأحد 26 يوليو 2009, 16:19 عدل 1 مرات (السبب : التنظيم)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mahdjouba
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 107
العمر : 25
الموقع : ain tedles
البلد :
نقاط : 139
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: المهر و الجان في الجزائر 800مليار الجري وراء اللحوم البيضاء والسوداء   الإثنين 20 يوليو 2009, 17:04

حسب رايي أرى أن هذا المهرجان مناسبة رايعة لمعرفة أنفسنا فبالنهاية نبقى افارقة ونعتز بإنتماء الجزائر لمثل هذا الكيان وصدق من قال أصلك أصلك ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: المهر و الجان في الجزائر 800مليار الجري وراء اللحوم البيضاء والسوداء   الإثنين 20 يوليو 2009, 18:27

يقول المثل الشعبي :العمية خاصها غي الكحل....
و يقول آخر :جاي ايكحل للها اعماها ...
ويقولون أيضا : هو يموت وعينو في الحوت .
جا يسعى ودر تسعه
ولكن هؤلاء ودروا شعب كامل بسياسة جوع كلبك ايتبعك.


عدل سابقا من قبل فاروق في الإثنين 20 يوليو 2009, 18:30 عدل 1 مرات (السبب : الخطأ)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحترف
مشرف منتدى أخبار و تاريخ مستغانم
مشرف منتدى أخبار و تاريخ  مستغانم


عدد الرسائل : 1484
نقاط : 2729
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: المهر و الجان في الجزائر 800مليار الجري وراء اللحوم البيضاء والسوداء   الإثنين 20 يوليو 2009, 22:19

المهرجان الإفريقي الذي أتى على أكثر من 800 مليار سنتيم، والتي لو وجهت للتنمية والبنى التحتية لأنجزت الكثيرة، ربما لم تخطئ بعض المصادرعندما قدرت أن المبلغ سينجز 4 آلاف سكن أو أزيد من 160 مؤسسة تربوية،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحترف
مشرف منتدى أخبار و تاريخ مستغانم
مشرف منتدى أخبار و تاريخ  مستغانم


عدد الرسائل : 1484
نقاط : 2729
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: فضائح الجزائريات في الرهجان الافريقي   الثلاثاء 21 يوليو 2009, 05:47

ضبط عاملة نظافة متلبسة بالدعارة مع مشارك في المهرجان الإفريقي

ضبطت قوات الدرك الوطني بالقرية الجامعية أولاد فايت المخصصة لإقامة بعض الوفود المشاركة في المهرجان الثقافي الإفريقي عاملة نظافة متلبسة بممارسة الفسق والدعارة مع أحد المشاركين في المهرجان جزائري الجنسية ينتمي لإحدى الفرق التي تقيم بالإقامة المذكورة، رفقة فرق من دول مصر موريتانيا والصحراء الغربية وليبيا .

وحسب مصادر عليمة، فإن عاملة النظافة البالغة من العمر 25 سنة عادة ما ينتهي عملها أثناء فترة النهار عند الرابعة مساء، غير أنها شوهدت يوم أمس آتية بعد الرابعة فلما استفسر أعوان الأمن المكلفون بالحراسة عن الأمر أخبرتهم أنها تعتزم العمل في المساء، قبل أن تدخل إلى مقر الإقامة ليقوم بعدها الأعوان بمراجعة دفاتر عمل عاملات النظافة ويتأكدوا من أن عاملة النظافة تعمل نهارا، ليقوموا بعد ذلك بإعلام قوات الدرك المكلفة بالحراسة الأمنية في الموقع، حيث قام أعوانها بتتبع تحركاتها إلى أن تم ضبطها في وضعية مخلة بالحياء مع أحد المشاركين داخل غرفته المغلقة والتي تم اقتحامها من طرف أعوان الدرك فضبطوهما متلبسين بجرم الزنا، ليجري اقتياد الموقوفين إلى مقر فرقة الدرك أين تم فتح تحقيق في الموضوع وأحيل المتهمان على العدالة التي أمرت بحبس عاملة النظافة مؤقتا واستفادة الآخر من الإفراج المؤقت.

وحسب ذات المصادر فإن العاملة صرحت أنها كانت تتقاضى مبلغ 5 ألاف دينار جزائري مقابل قيامها بممارسة الجنس مع عناصر من الوفود المشاركة في المهرجان، على مستوى إقامة اولاد فايت، موضحة أن "خدماتها" كانت محل طلب كبير من جانب المشاركين في المهرجان ومن مختلف الدول، ومضيفة أنها كانت "متعودة" على دخول غرف المشاركين في المهرجان عندما يكون الناس منشغلين بإقامة الحفلات والسهرات التي تقام على مستوى الحي الجامعي لترتزق هي ليلا عبر ممارسة البغاء، لدعم مدخولها كونها من عائلة فقيرة.

وضبط مرشدة سياحية دون ملابس في غرفة احد المشاركين

ضبطت قوات الدرك الوطني المقيمة في الحي الجامعي أولاد فايت شابة تبلغ من العمر 28 سنة دون ملابس داخل غرفة احد المقيمين بالحي والذي كان معها في الغرفة لكن غير متلبسين بجرم ممارسة الزنا ، وقد قررت إدارة المهرجان تجريد هذه الشابة من مهامها حيث تعمل مرشدة سياحية لتتم إحالتها صباح أمس للتحقيق معها رفقة الرجل صاحب الغرفة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار


عدد الرسائل : 7760
العمر : 45
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16806
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: المهر و الجان في الجزائر 800مليار الجري وراء اللحوم البيضاء والسوداء   السبت 25 يوليو 2009, 18:36

وما خفي كان أدهى وأمر....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المهر و الجان في الجزائر 800مليار الجري وراء اللحوم البيضاء والسوداء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: كاركاتير وتعليق-
انتقل الى: