مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 سهى عرفات تؤكد رواية القدومي.. و القدومي يفجر مفاجأة جديدة.. ماذا سيكون ردكم إذا أخرجت لكم تسجيل صوتي بصوت الرئيس ياسر عرفات يقول فيه نفس ما قلت!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات


عدد الرسائل : 4066
نقاط : 5466
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: سهى عرفات تؤكد رواية القدومي.. و القدومي يفجر مفاجأة جديدة.. ماذا سيكون ردكم إذا أخرجت لكم تسجيل صوتي بصوت الرئيس ياسر عرفات يقول فيه نفس ما قلت!!   الأحد 19 يوليو 2009, 18:37

فاروق القدومي في تعقيب على المؤتمر الصحفي الذي اثار ضجة كبير في الأوساط السياسية العربية والفلسطينية حول اتهامه المباشر للرئيس محمود عباس والنائب محمد دحلان عضو المجلس التشريعي بأنهم وراء تسميم الرئيس عرفات واغتياله، "لقد أصدرت اللجنة المركزية واللجنة التنفيذية بيان شجب واستنكار لكلامي والآن أقول لهم ماذا سيكون ردكم اذا أخرجت لكم تسجيل صوتي بصوت الرئيس ياسر عرفات يقول فيه نفس ما قلت؟؟؟".



من جانبها قالت سهى الطويل زوجة الرئيس الفلسطيني الراحل لصحيفة جمهوريت التركية أن تصريحات أبو اللطف صحيحة بخصوص اتهامه للرئيس عباس والنائب دحلان بأنهم وراء اغتيال الرئيس ياسر عرفات.


وقالت سهى الطويل التي ارتبطت بالرئيس ياسر عرفات وأنجبت منه ابنته الوحيدة، أبو عمار كان يخشى من أبو مازن ومن دحلان وكان دائما يخشى مخططاتهم لإبعاده عن كرسي الرئاسة بشتى الطرق.


وأضافت أن الرئيس عرفات أطلعها على الوثيقة التي نشرها أبو اللطف ..وأضافت أنها لم تعرف من أين وصلت الوثيقة للرئيس أبو عمار.


وطالبت سهى عرفات حركة فتح بعمل تحقيق في تصريحات أبو اللطف
وطالبت أبناء فتح الذين أحبو ياسر عرفات أن يكون لهم دور في كشف الحقيقة.



من جهة أخرى أفادت مصادر مطلعة لصحيفة الجريدة الكويتية أن توقيت تصريحات فاروق القدومي الأخيرة تثير أسئلة عديدة عن دوافعها وأهدافها، مشيرةً إلى أن لدى رئاسة السلطة الفلسطينية و"فتح" معلومات وتقارير مؤكدة أن إحدى الدول الخليجية هي التي دفعت القومي إلى إعلانها.


وقالت المصادر ذاتها:" إن القدومي حصل على ما أسماه محضر بين رئيس الحكومة الإسرائيلية الأسبق ارييل شارون وعباس ودحلان من حركة "حماس" وليس من طرف عرفات كما ادعى".


وأكدت المصادر أن "المحضر مفبرك وتم استنساخه عن محضر اجتماع أمني بين السلطة وإسرائيل، كانت السلطة تحتفظ بنسخة عنه في مقر الأمن الوقائي في قطاع غزة، قبل سيطرة "حماس" على قطاع غزة"، بحسب تلك المصادر.


وتشير تقديرات الصحيفة في الحركة إلى أن القدومي ومن معه من غزة والضفة والخارج يستعدون لإعلان تشكيل تنظيم مواز لـ"فتح" بدعم من الدولة الخليجية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mostaghanem.com
 
سهى عرفات تؤكد رواية القدومي.. و القدومي يفجر مفاجأة جديدة.. ماذا سيكون ردكم إذا أخرجت لكم تسجيل صوتي بصوت الرئيس ياسر عرفات يقول فيه نفس ما قلت!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبار دولية-
انتقل الى: