مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 منظمات أمريكية موالية للكيان الصهيوني تطلق حملة ضد الشريعة الإسلامية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مؤسس المنتديات
مؤسس المنتديات


عدد الرسائل : 4066
نقاط : 5466
السٌّمعَة : 36
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: منظمات أمريكية موالية للكيان الصهيوني تطلق حملة ضد الشريعة الإسلامية   الإثنين 15 يونيو 2009, 21:07

قررت منظمات أمريكية معروفة بموالاتها للكيان الصهيوني وعدائها للمسلمين والعرب بدء حملة مناهضة للشريعة الإسلامية في الولايات المتحدة.
وأطلقت منظمة "تحركوا من أجل أمريكا" - التي ترأسها ناشطة سابقة في جماعة "جيش لبنان الجنوبي" الموالية للكيان الصهيوني - حملتها التحريضية تحت اسم "أوقفوا الشريعة الآن" والتي ستشارك في فعالياتها منظمات متطرفة أخرى.
ومن بين المنظمات التي سيكون لها دور في تلك الحملة المنظمة الدولية للتضامن المسيحي وتحالف العمل اليهودي ومعهد دراسة الإسلام والمسيحية والمنظمة الصهيونية الأمريكية وائتلاف الوحدة من أجل إسرائيل، والمركز الأمريكي للديمقراطية ومركز الأمن السياسي.
جدير بالذكر أن جماعة تسمى المنتدى الأمريكي الإسلامي للديمقراطية ستشارك كذلك في هذه الحملة المناوئة للشريعة الإسلامية، ويترأس تلك الجماعة أمريكي يسمى زهدي جاسر وينتسب للإسلام رغم أنه يتبنى مواقف مناهضة للوجود الإسلامي في الولايات المتحدة.
النشاطات التي سيقوم بها منفذو الحملة
وتحدثت منظمة "تحركوا من أجل أمريكا" عن طبيعة الحملة وقالت إنها ستقوم على سلسلة من الضغوط والتحركات الواسعة النطاق والمتكاملة بهدف تحفيز الشارع الأمريكي والقوى السياسية لرفض كل ما يمت للشريعة الإسلامية بصلة.
وتزعم الحملة أن هناك مساعي لإقرار قوانين الشريعة وتسريبها إلى داخل الولايات المتحدة، و تدعي أن أعضاء في رابطة الطلاب المسلمين بجنوب كاليفورنيا طالبوا بتطبيق الشريعة في أمريكا خلال بعض المظاهرات العامة.
وأدانت المنظمة المتطرفة تعدد الزوجات وادعت أن هناك ما بين 50 إلى 100 ألف مسلم في الولايات المتحدة يمارسون تعدد الزوجات في المجتمع.
وحذرت منظمة "تحركوا من أجل أمريكا" من وجود بعض العروض المالية والأنشطة الاقتصادية تتوافق مع نصوص الشريعة الإسلامية وتقدمها مؤسسات مالية كبرى من قبيل "يو بي إس" و"إيه أي جي" و"سيتي بنك" و"إتش إس بي سي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mostaghanem.com
 
منظمات أمريكية موالية للكيان الصهيوني تطلق حملة ضد الشريعة الإسلامية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبارعامة-
انتقل الى: