مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..

شاطر
اذهب الى الأسفل
gramo
عضو خبير متطور
عضو خبير متطور
عدد الرسائل : 2386
البلد :
نقاط : 4447
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

نتنياهو سيعلن تبني خارطة الطريق وحل الدولتين

في الخميس 11 يونيو 2009, 08:51

هاآرتس: نتنياهو سيعلن تبني خارطة الطريق وحل الدولتين
<table id=Table3 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=300 border=0><tr><td id=tdPic></TD></TR>
<tr><td class=nhs id=tdPicComment dir=rtl align=middle>بنيامين نتنياهو</TD></TR></TABLE>
القدس المحتلة: قالت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية في عددها الصادر اليوم الخميس إن مقربين من بنيامين نتنياهو رئيس حكومة تل أبيب أعربوا عن اعتقادهم بان نتنياهو سيعلن في سياق خطابه حول السلام تبني اسرائيل لخطة خارطة الطريق تمهيدا للتوصل الى تسوية اسرائيلية ـ فلسطينية على أساس حل الدولتين.
ونقلت إذاعة "صوت إسرائيل" عن الصحيفة أن المقربين قالوا إن نتنياهو سيطرح عدة شروط لتطبيق خارطة الطريق وفي مقدمتها اعتراف الفلسطينيين بدولة اسرائيل كـ"دولة للشعب اليهودي" وجعل الدولة الفلسطينية منزوعة السلاح.
وحسب هذا التقرير سيمتنع رئيس الوزراء عن الاستجابة للمطلب الامريكي الخاص بوقف البناء في المستوطنات.
وسيتطرق رئيس الوزراء بإسهاب الى التهديد الايراني وسيتحدث عن "الفرصة السانحة للتعاون بين اسرائيل والدول العربية في ظل هذا التهديد ".

:
avatar
فاروق
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
عدد الرسائل : 7765
العمر : 46
الأوسمة :
البلد :
نقاط : 16817
السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

رد: نتنياهو سيعلن تبني خارطة الطريق وحل الدولتين

في الخميس 11 يونيو 2009, 10:47
خطاب آخر من صهيوني آخر في وقت قصير موجه إلى العرب ،الخطاب الأول كان فيه من غزل للعرب ما فيه ومن الدجل والسحرما فيه كلمات غزل تستهوي الغواني و الموميسات وقادة العرب من أقصى بلاد العرب إلى أقصاه والثاني سوف ينهج النهج نفسه تقريبا لعرب الإعتدال والموالاة بعبارات فيها من السحر ما فيها ومن الإستدراج ما فيها و اليهود معروفون بحسن وحذق اختيار الكلمات التي تحتمل معاني عديدة، وأبعاد غير مرصودة ، كلمات مطاطية تعني لليهود ما تعني لهم ، وتبعث في العرب الأمل و الهبل ما تعبث بهم ،أليس هذا هو الدجل بعينه ؟؟؟، سوف يستنفر كلماته كلها حتى يستقطب عرب الإعتدال و الموالاة لمجابهة إيران والشماتة بحزب الله في لبنان ،و سوف يدس السم في الدسم حتى يقضي على عصفورين بحجر واحد اقتصادا في استعمال الحجر لبناء الجدار العنصري العازل بينه وبين عرب فلسطين المقاومة ...وسيقرر لعباس وعبد الله ومبارك أن المقاومة إرهاب ،ومشروع جنوني يجب التخلي عنه ، ويبين أهمية التطبيع مع إسرئيل حتى تسمح لعرب الشتات إقامة دويلة عباس في البقاع وغزة والضفة الغربية وإلا الموت مصيركم جميعا ...وسيعلن أن القدس عاصمة إسرائيل الأبدية وحرية التعبد فيها للمسلمين و الأرمن و مسيحيي العالم مسموحة وهي محج لهم جميعا ،و بناء المستوطنات من أولويات الحكومة الصهيونية قصد تلبية الطلب المتزايد عليها لأسكان يهود العالم المشردين المساكين..وسوف يرسل إشارات إنذار للرئيس الأمريكي إن لم تسكت و تصمت كان مصيرك مصير جون كينيدي الفاهم يفهم الإشارة ... .... ،


عدل سابقا من قبل فاروق في الخميس 11 يونيو 2009, 17:41 عدل 1 مرات (السبب : الخطأ)
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى