مستغانم كوم
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أحلى الشبكات الإجتماعية
المواضيع الأخيرة
إذاعة مستغانم
مواعيد الصلاة .

شاطر | 
 

 نصر الله: لم ولن ننشئ تنظيما في مصر وهدفنا مساعدة الفلسطينيين... تمنينا أن نرى غضب مصر عندما قُتل آلاف الأطفال بغزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحترف
مشرف منتدى أخبار و تاريخ مستغانم
مشرف منتدى أخبار و تاريخ  مستغانم


عدد الرسائل : 1484
نقاط : 2729
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: نصر الله: لم ولن ننشئ تنظيما في مصر وهدفنا مساعدة الفلسطينيين... تمنينا أن نرى غضب مصر عندما قُتل آلاف الأطفال بغزة   الجمعة 01 مايو 2009, 22:29

نفى حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني في كلمة ألقاها قبل قليل أن يكون الحزب قد أنشأ تنظيما في مصر.



وقال نصر الله ان الحملة التي شنتها بعض الأطراف ضد حزب الله ساهمت فيها أطراف عربية وأجنبية. وأضاف أن هذه الحملة فشلت في تحقيق هدفها في احراج حزب الله أو التأثير عليه.



كما انتقد نصر الله تصريحات الأمين العام للأمم المتحدة في الموضوع ومساعده الخاص وأيضا تصنيف التقرير الذي أصدرته الخارجية الأمريكية لحزب الله ضمن الجماعات المساندة للارهاب وقال ان حزب الله يتعرض لتلك الحملة بسبب مواقفه من المقاومة الفلسطينية.



وفي الشأن اللبناني، وجه نصر الله تهنئة للضباط الأربعة الذين تم اطلاق سراحهم بملتمس من المدعي العام للمحكمة الخاصة التي تحقق في اغتيال رئيس الوزراء السابق رفيق الحريري.



حرب إعلامية



وقال امين عام حزب الله اللبناني "إن النظام المصري شن حملة ضد حزب الله ولكننا لم ندخل في مواجهة مع القاهرة وما نشهده هو حرب إعلامية من طرف واحد هو النظام المصري".



واضاف قائلا "وتعليقا على هذه الحملة أود القول انه لو كان هناك منطق لما احتاجوا الى كل هذه الشتائم التي لجأ اليها مسؤولون وصحفيون وقد قالوا منذ البداية انها مسالة قضائية ولو كانت قضائية فلماذا احتاجوا الى هذه الحملة".



وأكد ان "النظام المصري لم يحقق شىء، نفس عن كربته ليس إلا، ولكن لا توجد نتائج سياسية وإعلامية هل حقق أيا من الأهداف المتوقعة أو المفترضة هل حقق النظام أي شئ يقنع به الشعب المصري والشعب العربي عموما".



وتابع نصر الله قائلا "انا انصحهم بالعودة إلى جهات محايدة ويمكنهم ان يسألوا هل كانوا مقنعين سيجدون انهم لم يحققوا شيئا لا للشعب المصري ولا للشعوب العريبة".



وتساءل زعيم حزب الله "هل استعاد النظام المصري وضعه الاقليمي هل شوه صورة الحزب بالطبع لا، هل سيؤثر على الانتخابات اللبنانية من خلال احراج الحزب بالطبع لا، فأي هدف تحقق؟".



وقال نصر الله "إذا أرادوا هم الاستمرار في هذه الحملة فهذا شأنهم ولكننا لسنا طرفا في هذه المواجهة الاعلامية والسياسية".



غضب شعب مصر



وأردف "كنا نتمنى ان نرى بعضاً من غضب مصر الذي تحدث عنه النظام المصري عندما كان المئات من ابناء غزة يقتلون، ولكن في كل الاحوال نحن لسنا في صدد مواجهة. ولم ننشأ تنظيما في مصر ولن ننشئ ولا نستهدفها وغير معنيين بشؤونها ونحن معنيين بدعم اخواننا الفلسطينيين".



وقال "العديد من القيادات العربية واللبنانية دعت الى حل الأزمة بتعقل ونتابع الوسائل القضائية وبالتأكيد هناك جهات نثق فيها تعالج هذا لموضوع ونامل وصول هذه المساعي الى نتائج ايجابية".



ووجه حديثه إلى النظام المصري قائلا "الى المسؤولين المصريين أقول مع الوقت ستصبح مواصلتكم للحملة عملا مملا وستظهر الحقائق وحدها مع الأيام".



وتابع أمين عام حزب الله "وظهر ايضا أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون على الخط، فعندما يتحدث عن حزب الله يتحدث بادانة وتنديد وعندما يتحدث عن الشبكات الاسرائيلية للتجسس في لبنان فيقول انه اذا ثبت ان تلك الادعاءات صحيحة فان ذلك يمثل انتهاكا للسيادة اللبنانية ولكنه سارع بارسال مبعوثه إلى مصر وأخذ موقف من الامر".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصر الله: لم ولن ننشئ تنظيما في مصر وهدفنا مساعدة الفلسطينيين... تمنينا أن نرى غضب مصر عندما قُتل آلاف الأطفال بغزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستغانم كوم :: منتدى الأخبار :: أخبار دولية-
انتقل الى: